نتائج القدرات العامة 1445

2016,2020, نتائج, القدرات, العامة, 1445

نتائج القدرات العامة 24 ربيع الأول 1445

خليجية
نتائج القدرات العامة 24 ربيع الأول 1445

15-01-2015
أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم للتعليم العالي بالمملكة العربية السعودية يوم الخميس الموافق 24 ربيع الأول 1445، عن نتائج القدرات العامة وذللك لطلاب وطالبات الفترة الاولى من الثانوية العامة , وسوف يتم نشر النتائج عبر موقع قياس الإلكتروني , حيث بامكان الطلبة والمتقدمين على اختبارات قياس من معرفة نتائج القدرات العامة الان عبر الموقع الرسمي , رابط موقع قياس qiyas.sa نتائج القدرات العامة 1445 لطلاب وطالبات الثانوية بالفترة الاولى الاستعلام عن نتائج القدرات العامة.

ومن المعروف أن إختبارات القدرات العامة تم اجرائها خلال الفترة من 13 إلى 21 صفر 1445 لجميع الطلاب والطالبات , حيث شمل 90 مقر إمتحان للطلاب و98 مقر للطالبات فى جميع مناطق ومحافظات المملكة العربية السعودية ومدنها , والان نتائج القدرات العامة موجودة عبر موقع المركز الوطني للقياس في السعودية.

وبناءا على عدة مصادر , اكدت بان موقع قياس المختص بإعلان نتائج القدرات العامة سيقوم بنشر النتائج عبر الرابط الخاص بإعلان النتائج , أو يتم إرسال رسائل SMS لجميع الطالبات والطلاب , في المملكة العربية السعودية.

من جهة اخرى , قامت اللجان المختصة فى الفترة السابقة إنهاء عمليات التصحيح فى جميع الإختبارات الخاصة بالقدرات العامة لطلاب الثانوي , حتى تنتهى منها قبل صباح الخميس، حتى يقوم الموقع بإعلان للجميع فى الساعات الأولى من يوم الخميس, هذا يعني ان بامكان الطلاب والطالبات من الاستعلام والبحث عبر موقع قياس لمعرفة نتائج القدرات بالاسماء.

واليوم الخميس يتزامن اعلان ظهور نتائج القدرات العامة عبر موقع قياس , مع الاعلان عن نتائج الطلاب في السعودية للفصل الدراسي الاول , حيث قام فريق عمل موقع صحيفة البرهان من نشر رابط موقع نظام نور المركزي لزواره ومتابعيه في السعودية حتى يتسنى لهم من معرفة والاستعلام عن نتائج الطلاب عبر موقع نظام نور.

اما عن كيفية الاستعلام عن نتائج القدرات , يسرنا ويسعدنا في موقع صحيفة البرهان ان نقدم لزوارنا الاعزاء ومتابعينا الاكارم شرح مبسط لكيفية معرفة نتائج القدرات , حيث وبعد الدخول على موقع قياس الموجود هنــا , قم بتسجيل رقم السجل المدني وبعدا ستفتح لك صفحة النتائج , نتائج القدرات العامة للبنين والبنات.

> منتدى نهر التعليمي

2016,2020, نتائج, القدرات, العامة, 1445

نتائج القدرات العامة 24 ربيع الأول 1445

خليجية
نتائج القدرات العامة 24 ربيع الأول 1445


2016,2020, نتائج, القدرات, العامة, 1445

نتائج القدرات العامة 24 ربيع الأول 1445

خليجية

يعطيك العافية صمتي ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.