تجميل ,مستحضرات ,بشرة منفتحة ومشرقة 2024

تجميل ,مستحضرات ,بشرة منفتحة ومشرقة2020

جميع الأطباء ينصحون بتجنب كثرة التعرض للشمس خلال فصل الصيف لما تسببه من أضرار للبشرة فتؤدي إلى جفافها واسمرار لونها الطبيعي ، إلا أن أجواء الصيف تتميز بكثرة السفر والرحلات والذهاب للشواطئ مما ينتج عنه التعرض لأشعة الشمس المفرطة، ولكن هناك مجموعة من الأقنعة التى تساعد الفتيات والنساء على تغذيةِ بشرتهن وترطيبها وتفتيحها حتى وإن كان في فصل الصيف.
كل امرأة تسعى إلى البحث عن ما يعالج بشرتها ويجعلها في كامل حيويتها ونضارتها، ولذلك ننصحك سيدتي في فصل الصيف بوضع واقي من الشمس بحيث يكون مناسبا لنوعية بشرتك لتحميها من أشعة الشمس المحرقة، مع المواظبة على وضع الماسكات والأقنعة الخاصة بتفتيح البشرة خلال فصل الصيف.
إليك هذه الوصفات الخاصة بتبيض البشرة والتخلص من اسمرار فصل الصيف:
خلطي معلقة من خميرة العجين وملعقة من البودرة الخاصة بالاطفال مع أربعة ملاعق من ماء ورد، امزجي الكل حتى تصبح خليطا متجانسا كالعجينة، ضعي الخليط بلطف على الوجة واتركيه لمدة تقارب عشر دقائق حتى يجف مع تجنب منطقة العين ثم اشطفي وجهك بالماء، واظبي على هذا القناع وستنبهرين بالنتائج لأنك ستحصلين عل بشرة وضَاءة ومشرقة في وقت وجيز.
استخدمي قناع البيض لتفتيح لون بشرتك سواء كانت بشرة عادية أو ذهنية ما عدا البشرة الحساسة ، يتكون هذا القناع من بياض بيضة واحدة وخمس نقط من عصير الليمون، قومي بخلط المكونات جيدا وضعيها على الوجه والعنق لمدة عشر دقائق، ثم اشطفي جيدا بالماء البارد.
استعملي قناع عسل النحل بالخميرة للحصول على لتصفية بشرتك وتفتيحها:
امزجي ملعقة صغيرة من عسل نحل وملعقة من الحليب الطازج وملعقة من خميرة العجين، امزجي المكونات جيدا حتى الحصول على خليط متجانس، استعمليه كدهان ضعيه على بشرة الوجه والعنق واتركيه على الوجه لمدة خمسة عشرة دقيقة على الأقل، وبعدها اغسلي وجهك جيدا بالماء الدافئ ثم بالماء البارد، وستحصلين على نتائج مذهلة بالحصول على بشرة مشرقة ونضرة بعيدا عن الاسمرار رغم حرارة فصل الصيف.

نهر الاسرة والصحة والجمال > نهر الأناقة والجمال > العناية بالشَعر

تجميل ,مستحضرات ,بشرة منفتحة ومشرقة2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.