صورمن مسابقة "المسافر" للصور من ناشيونال جيوغرافيك

صورمن مسابقة "المسافر" للصور من ناشيونال جيوغرافيك

هنا مجموعة من الصور المشاركة في مسابقة ناشيونال جيوغرافيك التصويرية "المسافر". الصورة التقطها اندريه ميغيل دومينيغيس في إسبانيا.

خليجية

تجري المسابقة دورتها الخامسة والعشرين هذا العام. تحتوي المسابقة على أربع فئات مختلفة للصور المشاركة: صور السفر، صور لمناظر خارجية، صور تنقل الاحساس بالمكان وصور للحظات تلقائية. في هذه الصورة انعكاس مسجد الشيخ زايد الكبير التقطت بعدسة دافر الشهري.

خليجية

هنا مجموعة من الصور المشاركة في مسابقة ناشيونال جيوغرافيك التصويرية "المسافر". الصورة التقطها اندريه ميغيل دومينيغيس في إسبانيا.

خليجية

يتنافس العديد من المصورين الفوتوغرافيين من حول العالم كل عام في دورة المسابقة للفوز بالجوائز. في هذه الصورة، والتي التقطها دانيلو دانغو، تظهر فتاتان تتزينان في تحضير للاحتفال بيوم (Seijin no Hi)، أو يوم "بلوغ سن الرشد"، وهو يوم عطلة تقليدي في اليابان يحتفل به في اليوم الثاني من شهر يناير/ كانون الثاني.

خليجية

المعبد الهندوسي بورا لوهور بوتن يقع أمام بركان برومو الناشط، على جزيرة جافا. صورة بعدسة تيم جينكا.

خليجية

زحمة ساعة الذروة في مدينة دكا، عاصمة بنغلاديش، بعدسة كريستيان ليفين.

خليجية

عدسة فرانسيسكو مينجورانس التقطت هذه الصورة لثعلب الصحراء. يعيش هذا الفصيل من الثعالب في شمال أفريقيا من المغرب إلى مصر، في الجنوب وصولاً إلى السودان وفي الشرق حتى شبه جزيرة سيناء.

خليجية

نجح روبين موور في التقاط هذه الصورة النادرة لذبابة على رأس ثعبان في غرب كولومبيا.

خليجية

التقط المصور فرانسيسكو نيغروني هذه الصورة الرائعة لبرق في السماء في وسط الرماد المنتشر نتيجة انفجار اكثر من بركان في منطقة جبال الأنديز في دولة تشيلي.

خليجية

في طريق كرستيان روث للرجوع من زيارته الحيّد المرجاني العظيم باستراليا، انخفضت قوة الرياح إلى ما يقارب الصفر مما جعل التقاط انعكاس الطائرة ممكناً.

خليجية

اثناء رحلة جو سعادة التصويرية في نيروبي، وخلال زيارته لمدرسة حاول العثور على ملاذ من الحر والضوضاء ليجد مجموعة من التلامذة اصابهم النعاس.

خليجية

يقول المصور بوني ستويارت معلقاً على صورته: "يبدأ الكهنة خدمتهم ودراساتهم في المعبد من سن صغيرة جداً. هذا الكاهن في الصورة، المليء بالنشاط والحماسة، قرر ان يبدأ حياته ككاهن بـ "الطيران"."

خليجية

صورة التقطها يفغيني سورغيتسكي في مدينة قادس باسبانيا لمراسم دينية. تجري فعاليات المسابقة حتى 30 من يونيو/حزيران من العام الجاري، وسيتم الإعلان عن الفائز في شهر يوليو/تموز.

نهر الصور ، صور نهر الحب > نهر التصوير الفتوغرافي

ابدعتى الاختيار
تسلم ايدك
صور رائعه

صور رائعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top