توقعات الابراج اليوم الجمعة 222024 , حظك اليوم في الابراج 22 مايو 2024 , الابراج اليومية 2024

2024, 22-5-2015, الابراج, الجمعة, اليوم, توقعات

توقعات الابراج اليوم الجمعة 22-5-2015 , حظك اليوم في الابراج 22 مايو2020 , الابراج اليومية2020

خليجية

برج الحَمَل
العقل نعمة من الله سُبْحَانَهُ وَتَعَالى، وإستخدامه مفيد خاصةً عند التخطيط للمستقبل،قم باستخدام كل الطرق المتاحة وأحسب حساباتك،إستشرأهل الخبرة والثقة لكن تأكد فى النهاية أن من يقودك هو عقلك وليس عاطفتك.

برج الثور
زيارة إلى المول التجارى تنتهى بعَرَبَة ممتلئة باحتياجات المنزل، الإحتفال بجولة تسويقية سبب لفرحة غامرة لك ولأسرتك، التصدق على الفقراء وإدخال الفرحة على بيت فقير يضمن رضاء الله تَعَالى عليك.

برج الجوزاء
إفشاء أسرارك الخاصة وارد أثناء الفضفضة ، إن لم تتمكن من كتمان سرك فكيف تنتظر من غيرك كتمانه؟ يمكنك الفضفضة لحيوانك الأليف بكل إطمئنان والذى لن يفشى سرك لأي مخلوق.

برج السّرطان
الزوجة ترغب فى الإستفادة من زيارة لتشتكى حتى لولم يكن لديها ماتشتكى منه، الجبهة العاطفيّة معرّضة لإستفزازات إن كنت خاطباً أو زوجاً فابتعد عن التهوّر حتى تنتهى الموجة الكونيّة السلبية على خير بأقل خسائر.

برج الأسد
أفراد أسرتك يقومون بحملة تجديد للمنزل وعليك تشجيعهم بمد يد المساعدة وبعض الحوافز العينية،الإتصالات على وشك البدء لتقوية صلة الرّحم فلا تتكاسل أو تتكبّر عن رفع سماعة الهاتف حتى لمن لم يُبادلوك نفس الفكرة.

برج العذراء
ترغب فى القيام بتغيير عنيف على أسلوب حياتك؟ ليست هكذا تسير الأمور فالفصول الأربعة لاتتبدل بهذا العنف، زيارة لطيفة من صديق أو قريب فى المساء تكسر الملل، إحترس من الدخول فى مناقشات مع الضيف تخص أمورك الشخصية مهما كنت درجة قرابته لك.

برج الميزان
مشاكل تافهة وصغيرة لكن ينبغى الإهتمام الشديد بها وإلا إستعصى حلها، إبتعد عن المُشاحنات والألفاظ الخشنة ضد من حولك خاصةً الجيران والأقارب ،تجاهلك للمستفزّ أكبر عقوبة له مع إيقافه إن تجاوز الحَدّ.

برج العقرب
نقل تركيزك للشئون الإجتماعية مناسب فى هذا التوقيت بما فيه تقويتك لعلاقاتك القديمة أو المُتضرّرة، مساعدة أحد زملاء العمل مالياً فى السرّ عملٌ خَيّر فأبق عليه طىّ الكتمان.

برج القوس
تحرق كل ماتبقى لك من طاقة وكأنك تنتقم لأيام العطلات القادمة، وفر جزء من طاقتك فالأسرة والأقارب قد يحتاجونك فى نشاط إحتفالى، أحرص ألا تطال عصبيتك الناتجة عن العمل أحد أفراد أسرتك.

برج الجدي
أحداث متتالية فى العمل تصيبك بالتوتر لكنه سرعان مايزول بمشيئة الله تَعَالى حتى قبل أن تشعر به، خبر سعيد كنت تنتظره لفترة طويلة قد يصلك اليوم ، زوجتك تدعمك بكل قواها وهى كالجندى المجهول وتستحق منك كل تقدير فعبّر عن تقديرك لها ممزوجاً بالهدايا الثمينة.

برج الدّلو
التمييز والتفرقة وعدم المساواة فى العمل تقودك للجنون؟ لاتقم بقضم ما هو أكبر حجماً من فمك، بمعنى آخر لاتتحدى من لاتستطيع مجابهة نفوذه، على الأقل فى الوقت الراهن، إنتقم لنفسك بهدوء فى الوقت والمكان المناسبيْن، هكذا أسْلَم وأأمَنْ.

برج الحوت
تكاتف وتعاون من الجميع للإنتهاء من كل وأى أعمال معلقة، الجميع متلهفون لإنهاء العمل وأنت من ضمنهم، أرجو ألا تكون يداك فارغة عند عودتك لأسرتك حتى لوقمت بشراء أقل القليل، المهم هو مقدار السعادة الذى تدخله عليهم.

علم الفلك و الأبراج

2020, 22-5-2015, الابراج, الجمعة, اليوم, توقعات

توقعات الابراج اليوم الجمعة 22-5-2015 , حظك اليوم في الابراج 22 مايو2020 , الابراج اليومية2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.