أناقه الفراشات وشياكه الملكات

خليجية

هل تتعرضين لحيرة عند الذهاب لفرح أحد صديقاتك أو عند دعوتك لمناسبة من المناسبات ؟ قد لا تعجبك الفساتين الخاصة بالحجاب في المحلات التى تعتادين الذهاب إليها ، ولكن إذا كان لديكِ الوقت الكافي ، يمكنك تفصيل فستان أو بدلة، لذا دعينا نقدم لكِ المساعدة فى اختيار الموديل المناسب.

في البداية لا بد أن تعلمي أن انتشار موديل معين وميل كثيرات له لا يشترط أن يكون موضة بالرغم أنه لا يناسب أعمارهن ولا طبيعة أجسامهن ، والفهم الخاطئ يجعل بعض النساء لا ينظرن إلى باقي الموديلات التي تقدم الموسم ، كما أنهن لا يفكرن في كيفية تطويع الموديل ليناسب طبيعة شخصيتهن ، لذا احذري الخطأ الذي يقع به غيرك إذا كنتِ من الباحثات عن التميز.

خليجية

خليجية

خليجية

خبراء الموضة ينصحونك بضرورة اقتناء بدلة في دولابك فهي تناسب كل المناسبات وخاصة عند حضور فرح إحدى صديقاتك كما تناسب نسمات ليالي الصيف.

وغالباً ما تتسم بدلة السهرات باللونين الأبيض والأسود سواء إن كان مقلم، أو منقط أو كاروه ، ولم تعد البدلة مقصورة علي الأزياء الكلاسيكية الهادئة التي تقبل عليها المرأة العاملة التي تميل نحو الأناقة الراقية حتي أثناء يوم عمل شاق

خليجية

خليجية

خليجية

وللحصول على البساطة والرقة في المظهر ، يمكنك الاعتماد على الأقمشة السادة الناعمة الملمس والبراقة التي تسطع مع أضواء الليل وهذا الأسلوب هو ما تعتمد عليه بيوت الأزياء العالمية.

ويشير خبراء الموضة إلى أهمية ضرورة انتقاء ما يناسب جسمك في حالة شراء قطعة جاهزة خاصة للسهرة وبوجه عام تناسب السيدة المحجبة التونيك حيث يلعب التطريز الخفيف مع الفستان أو الجوب دوراً هاماً في إضفاء الأناقة علي كل سيدة ، وتناسب الأورجانزا السيدة النحيفة للمساء والسهرة أما الأقمشة الناعمة كالشيفون والدانتيل والحرير تستخدمها المرأة البدينة.

خليجية

خليجية

خليجية

والجديد في الألوان هذا العام هي ألوان الباستيل ، البيستاج لايت بلو "الأزرق الخفيف"، الروز درجات البيجات ، وطبعاً الأحمر ، لذا على كل سيدة الاهتمام بفستان السهرة على أن يكون مسايراً للموضة وخطوطها بإضافة لمسة خاصة تجعلها مختلفة عن الأخريات ولو بقطعة إكسسوار أو شال أو إيشارب أو كلفة للياقة.

خليجية

خليجية

خليجية

وبالنسبة للسيدات اللآتي لا يفضلن اقتناء الملابس يمكنك اقتناء بلوزة واحدة وهو الشعار الذي أطلقته " كريستان ديور" كبري بيوت الأزياء العالمية وهو شعار المرأة العملية حتى فى ملابس السهرات.

ويشير خبراء الأزياء إلى أن هذه البلوزة تكون في معظم الأحيان من الأقمشة الناعمة والراقية مثل الحرير أو الشيفون أو الستان ، وهي قد تكون سادة او منقوشة ولكنها دائما تميل نحو الألوان الداكنة حتي تتناسب مع مناسبة ارتدائها في السهرات والحفلات وحتي لحضور الأفراح.

خليجية

خليجية

خليجية

حينها لن تحتار حواء الراقية والعملية في حالة الدعوة الي سهرة أو حفل زفاف عندما لاتجد لديها فستان سهرة، لأن بلوزة واحدة تكفي مع البنطلون ذلك الرداء الذي أصبح من القطع المعترف بها ضمن الملابس الرسمية للدخول إلي أرقي الحفلات.

أما ربطات الحجاب فيفضل أن تكون خلفية علي الرأس"ايسبانيش" حتي تناسب تغطية الرقبة والرأس معاً ولكن بشكل مناسب وإظهار بعض الإكسسوارات مثل الحلق أو العقد.

ولا تعد هذه الربطة هي الربطة الوحيدة المتاحة للمحجبة فهناك ما هو علي شكل "شنيون" تتدلى منه بعض أجزاء أو جزءين جزء قصير علوي من الطرحة والآخر لأسفل ، والثالث ربطة على شكل الكاريه بتدريجين لنفس اللون ، ويمكن عمل هذه الربطات إذا كنت عروس أو فى الخطوبة وإليكِ بعض فساتين الخطوبة

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

رووووووووووعهـ وشياكهـ

تسلمـ دياتكـ فانتووووووو العسسسسسسسسل

ودي وحبي ط®ظ„ظٹط¬ظٹط© ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

شيك خالص

ثانكس بتول على الصور تسلم ايدكى

هلا توتاااااااااااا

نورتى

فراشه الحب

اسعدنى مرورك

رائعه

يسلملي الاختيار الحلوو

لاعدمناج فنوته

تحيتي ياعسل

روعه

تسسلْم الايآآآآآدي
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

هلا فوفو

نورتى غلاتى

رب يسلمك خجوله

نورتى

[img]https://img252.i*************/img252/8035/nawasrehcom2li0.gif[/img]

فْآنْتُِِّْآ

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.