تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » عندما يموت الأحساس

عندما يموت الأحساس

الفصل الخامس :

طالعت فيها….اكيد واحد من عيال الجيران طاقها…خصوصا ابوحميد…ما يترك احد بحاله….لازم يطقها على الرايحه والجاية..بس المشكله ان ابو حميد يحبني موووت….
ويحترمني بزيادة…صعبة اني اهاوشه..ناديت عفاري…بس كانت مشغولة…ف شششلت نفسي…ولحقتها عند الباب…كنت مثل ناطحة السحاب المتحركة…ي
اله امشي…ورجوولي تعووووووووووورني..الله يسامحك يا عفاري…يعني من القصر اللي فيني عشان تجيبلي ذا الكعب اللي يوم شافه محمد بغرفتي قبل يومين صرخ مفزووع"
بسم الله…وشلون تدخلينه برجلك ذا…" يا حليلك يا محمد…ما تدري عن الحريم وبلاويهن…كل هذا عشان نطلع اهل العروسة احلى من اهل العريس…
بس يا حبيلهم اهل العريس…والله ناس حبابة وطيبة..وماعليهم خلاف…
فتحت الباب…وطليت شوي شوي عشان اشووف مين اللي تبيني اشووفه ريما….لحظه او اقل…إلا في واحد ناط بوجهي مسوي فيها سربرايز…قالي "
هووووووووووه…" صرخت بفزع وطحت على ظهري يوم حاولت ارجع…لكن عيوني تعلقت باحلى عيون في الدنيا…هالعيون اللي اختفت على طول..
ولا قدرت اتاملها ولا اعرف مين صاحبها؟؟؟؟!!!!!

نظرة ولع لمحتها في عيونك….فيها معاني فايقة كل توصيف…
لالالا تكابر…كل نظرة تخونك…ترى النواظر صادقة مابها زيف…

التفت حولي وحاولت اقوم بس الكعب العالي جنني…وحلفت ماعاد البس كعب بالمرة…شفت ريما انحاشت وتخبت ورا عفورة…اللي يوم شافتني جات بسرعة عشان تساعدني…
قدرت عفاري تساعدني عشان اوقف..فابتسمت للناس اللي قاعدة تطالعني…بابتسامة معناها انا بخير لاتخافون…تنهدت غصبا علي…وقلت لعفاري بحماس…
وانا اضرب خدودي من الفرح وبصوت واطييي" يووووووووووه يا عفورة…يووووه" ردت واهي ترتب شعريبصوت واطي" وشو؟؟..وبعدين قصري صوووتك…"
قلتلها وانا اسكر باب الفله المفتوح…واهي ترتب فستاني:" يووووه…شفته…شفت احلى عيون بهالكون…وش اقول وش اقول يا عفووورة.." وكملت وانا اشوف عفاري مبحلقة فيني…
وكأن فيني شي من الطيحة" فارس احلامي يا عفاري…فارس احلامي اللي انتظرته كثييييييييييييير…" ضربتني عفاري بخبطة خفيفة على كتفي..وقالت بغرور" وش تقولين؟؟…هااا…
اكيد انه سلطان اخوووي.." قلتلها وانا امشي معاهاعشان ندخل المطبخ نجيب سلة حلويات غير السلال اللي بدت تخلص" لا ياحبيبتي…والله ذا موب سلطان…" فاحت ريحة القهوة والهيل..
والشاي والنعناع…وشفت انواع زحمة الشغالات وقرقرتهم…بس ما اهتميت كملت وانا ارفع فستاني عشان ما اطيح على البلاط المطبخ الي يزحلق…" سلطان حافظه شكله زين…صح انه حلو..
بس" كملت وانا احس خدودي محمرة على الاخير من كثر ماني مستحية من ذيك العيون" والله اكلني بعيونه يا عفاري…سلطان نظرته غييييييييييييير…" ضحكت وقالت بغرور" طبعا…
الله يخلي مكياجي عشان تكون نظرته غيييييييير…ولا لو عليك كان طلعتي للمعازيم من غير مكياج…." فتحت فمي برد عليها…وانا افكر فجاة يا ويلييييييي…
يمكن منفجع من الوان قوس قزح اللي فوق عيني…لكن….دخلت عمتي نورا…وقالت وهي متنرفزة ومعصبة" يا ناس ذبحتني هالبنت…بتجلطني….بتجللللطنييي…"
طالعت فيني عفاري وضحكنا سوا…على كلام عمتي نورا…اللي انتبهت انو احنا موجودين وقالت وهي توقف جنبنا" ليش واقفين هنا؟؟…روحوا استعرضوا بالصالة…"
وبعدين التفت لي وقالت" ملكه…ادخلي معي عشان تسلمين على الحريم.." هزيت راسي وقلت وانا اطلع مع عفاري" ما ابيييييييييييي…ما ابي اسلم على الحريم…"
قالت عفاري وهي تتمخطر بفستانها على اقل من مهلها" يمكن تشوفك ام العيون الحلوين…" تنهدت غصبا علي..
فضربتني عفاري بقوة على كتفي عشان تصحيني وقالت بصوت واطي انتي ناوية تفضحينا اليوم…يا سااااااتر…" قلت واحنا ندخل الصالة من جديد" غصبا علي يا عفاري…
غصبا علي..انتي لو بس لمحتيه والله ما تلوميني…"

دخلت علي عمتي نورا وجاراتها وسلمت عليهم كلهم من اليمين للشمال…..وانا شايلة سلة الحلاو الكبيرة اللي هدت حيلي….كانت السلة مررررررررة فخخخمة…واشتغلنا عليها انا وعفراء
…..ورصعناها بالكريستالات…والكلف الكشخة…وحطينا فيها ورود طبيعية…نفس اللي في باقة بدرية… كانوا الحريم مشاء الله ماليين المجلس كله…والمجلس كبييييير..
فحسيت بظهري انكسر وانا اسلم عليهم…خصوصا ان في حريم كبار فكنت اسلم عهليهم وهم جالسات…وكل وحدة تمسكني تسولف علي كم دقيقة….بعدين اضطريت اوقف عشان اساعد عمتي نورا…
في صب القهوة…..اللي بديت اتقبل وجودها غصبا علي…بعكس اول ايام العزا….كنت إذا شميت ريحتها اقعد ارجع واصيح…تقريبا ساعة وانا ادردش على خفيف مع الحريم واصبلهم القهوة…
بعدين طلعت مع عفاري اللي جات تاخذني…شفت خالتهم حورية اللي هي اخت عمتي نورا…تاكل عفاري بعيونها اكل…فلمن طلعت مع عفاري علمتها…فحمرت خدودها وقالت وهي تطالع الارض"
والله؟…طيب ما شفتيها تكلم امي عنشيء..؟؟؟" قلتلها وانا امط شفايفي" يعني كذا مرة…بس ما اتوقع انها خطوووبة…." اضربتني على كتفي وقالت وهي معصبة"
يا ساتر…ما تعرفين تجاملين…مالت عليك….بدل ما تفرحيني…"قلت بلقافة واحنا نطلع الدرج ببطء علشان فساتينا" ليييييييييش؟؟…عندها عيال حلوين؟؟..
" قالت عفاري بخججل" عندها جاسر الله يخليه لها…." قلت بلؤم" يا هووووووه…وهالجاسر داري عنكم؟؟؟… وعن علومكم؟؟؟..
" قالت وهي توقف لحظة وبعدين تكمل مشي" ما ادري…" سالتها يوم وصلنا فوق " تحبينه؟؟…" طالعتني كاني قلت شي محرم…بعدين تنهدت وقالت ايه…من كنت صغيرة…"
وكملت بصوت تبعان: لي حبيب فاق توصيف الجمال؟؟؟؟مستحيل القا له شبيه احد…." سالتها وانا اسمع صوت التصفيق تحت واصوات البنات واغنية من اغلى ناسي…."
طيب ليش؟؟…احس بنبرة حزن بصوتك؟؟؟.." قالت وهي تبتسم ببطء" زوج خالتي….يبيه ياخذ بنت عمه…" وهزت كتوفها بحسرة" عشان كذا….انا مو قادرة اتزوج….
احس اني إذا تزوجت غيره راح امووووووت…"

ترددت فوق ادخل غرفة بدرية ولا لا…بس بالاخير قررت ادخل واللي يصير يصير..دخلنا لقينا اللبنانية تشطب على اللمسات الاخيرة…ضربتين بلاشر..وتحطلها ملمع…فوق الروج حقها…
قالت لها عفاري وهي تضبط شعرها على خفيف" قمر…والله قمر….الناس راح يحسدون مساعد على البنت اللي ماخذها…" ردت بدرية بدفاشة"مررررة…"وطالعت فيني بنظرة غريبة…
ما عرفت وش القصد منها؟؟؟ قلت وانا اعطيها ظهري…واطلع لها عطوراتها" اي عطر تبين تحطين منه؟؟؟" قالت بعصبية" وانتي؟؟…وش دخلك؟؟.." ا
لتفت وقلت لها بلامبالاة وانا اشوف اللبنانية تجمع اغراضها" انتي بنت عمي…سواء رضيت او ما رضيت….عشان كذا بخاف على مصلحتك…"
وكملت بهدوووء وانا ارجع اطلع العطور اللي في الدرج حق التسريحة" على فكرة…ترى يقولون ان الرجال تعجبهم العطور الخفيفة المنعشة…مثل هذا…"
برطمت بدرية على الاخير؟؟؟؟شفت اللبنانية تطلع فقلت لعفاري وانا اطلع معها" بوصلها وبرجع لكم…" لكن بدرية ردت بوقاحة" ماله داعي…اخت واختها..وش بتسوين بينهم…"
اعطيتها اشكل ومشيت…مع الكوافيرة…كنت افكر….ليش بدرية تكرهني لهالدذجة؟؟؟…يعني ما اذكر اني سويتلها موقف سخيف…او حتى اخذت منها شي يخصها؟؟؟…
بالعكس اصلا انا انسانة اجتماعية بحتة…وهالشي معروف عني وين ما اروح…دردشت مع اللبنانية على خفيف ليما وصلنا الباب اللي تحت…ودقيت على جوال محمد…

محمد" الو….
ملكه: هلا ابو حميد….كيفك؟؟…
محمد: هلا هلا..بملكه…انا بخير تبين شي؟؟
ملكه: ايه الله يعافيك…خل علي يوصل الكوافيرة….
محمد: ان شاء الله…هذا هو علي…(بعد الجوال عن فمه…ونادى يا علـــــــــــــــــــــــــــــــــي)…سمعت صوت علي ومحمد يكلمه…
محمد: خلاص ملوكه….خلي الكوافيره تطلع….
ملكه: ان شاء الله…..
ودعت الكوفيرة بعدين جيت برجع اطلع ارتاح بغرفتي شوي…بس مسكتني عمتي نورا…مع ذراعي…

عمتي نورا: حبيبتي ملكه…العريس شوي وبينوم…خلينا ندخل بدرية وبعدين ندخل الناس للعشا…
ملكه: بس تو الناس عمتي( واشرت على البنات اللي يرقصون) شوفي كيف؟؟..حراااااااااااام…
عمتي نورا: الله يهديك يا ملكه….بندخل لهم بدرية ويرقصون نص ساعة وبعدين لازم المعرس يدخل….
ملكه: يعني اطلع واقول لبدرية تخلص…
عمتي نورا: ايه الله يعافيك وكلمي سلطان عن شريط الزفة…
ملكه: من عيوني الثنتين…

طلعت الدرج ودقيت على سلطان:
سلطان: يا مرحبا مليون ولا يسدون…
ملكه: هلا سليطين…
سلطان: ما تقولين سليطني إلا وانا مسوي مصيبة…صح؟؟
ملكه: لا ابد….وين شريط الزفه؟…اختك بتدخ…
قاطعني: شريط الزفة؟؟…شريط الزفه( وكانه يفكر)…اييييييييييييييه تذكرته…
ملكه: لا بدررري…والله ان تغتالك بدريوووه لو تدري انك ماجبته من عند خويك…
سلطان: لالالا موجود…بس..بسيارة وافي….
ملكه: وافــــــــــــــــــــــي؟؟؟
سلطان: ايه ايه..خالي وافي…بس اناديه بسمه لأنه اكبر مني بثلاث سنين…
ملكه: طيب طيب…روح لخالك وخذ منه الشريط بسسسسسرعه….لأننا بنزف بدرية هالحين مع السلامه…
سلطان: ملكه؟؟؟
ملكه: نعم
سلطان: رقصتي؟؟؟
ملكه: ههه…ايه اكيد….
سلطان بعصبية: انخطبتي؟؟؟…
ملكه: لالا…ما انخطبت حرام عليك ما ابي العرس من الاساس….يللللللللللللله سليطين…لازم اقفل هالحين…بااااااااااااي…
سلطان وهو مبسووووط: باااااااااي…

ساعدت انا وعفاري بدرية انها تلبس فستانها اللي لونه موف…وكان صراحة روووووووووووووعه ذوقي انا وعفراء وعمتي نورا…ولا هي عيت تروح…
وتشتريه معنا وقالت ذوق امي يكفيني…كان ضيق لحد الارداف…وبعدين فيه نفششه خفيييييف مرررة من تحت….وبدون اكمام او اكتاف…وفيه ترصيع بالكريستال الموف الكبير…
وااااااااو..جاي بطريقة رووووعه ومخلي جسمها خيالي…خصوصا ان ضاغط على جسمها المشد الكورسيه ومبرز لها خصر معتبررر…شعرها كان خيالي…لفته لها الكوافيرة بالفير….
ورفعته رفعة بسيطة…وحطت لها اكسسوار ووورد طبيعية لونها مووف وصغنووونة…وخليناها تمسك باقة الورد الكبيرة الليموني مع الموف…والباقة كانت هدية من وحدة من صديقات بدرية…..
وكانت باقة كبيرة وسمبل بنفس الوقت….فيها كريستال خفيف على الورود فطالع الورد كان عليه قطرات ندى….قبل لا تطلع من غرفتها…انا وعفاري لبسنا عبايتنا…
لأن فيه تصوير بالكاميرا الفيديو والعادية…وتلثمنا زيييييين عشان ماتطلع شعورنا….وبدرية هددت وتوعدت لو نخلي الللثام واسع على عيونا بس طنشناها ولا كأنها تتكلم…

نزلت بدرية على موسيقى هندية…من ذووق سلطان لأنها تحب الافلام الهندية…وطلعت بدرية صدق عروووسة بذاك اليوم…كانت مممرررة مستحية…
وهي تشوف البنات والحريم يطالعون فيها من بعيد وهي نازلة الدرج….وحسينا انها قاعدة ترتجف بقوووة…وخفنا انها تدوووخ…
بس تماسكت وكملت نزول الدرج مثل ما علمتها عفاري بخفة ونعوومة وبطء…بدت الاغاني المنوعة اول ما وصلت الصالة…كان اولها غنية دلوعتي لراشد الماجد….
دلوعتي كل الحلا فيها…احترت انا ما ادري شسميها….في حسنها كن البدر ضاوي…اخت القمر ماحدن يساويها….وقامت الفليبينيه تصورها وتقولها ابتسمي كذا….
واوقفي كذا…ولفي وجهك بهالطريقة…وطالعي تحت…وطالعي فالمعازيم….وطاعتها بدرية رغم انها كانت معصبة وشوي وتقوم تكفخها….وصراحة على بدرية اي شي جايز…
اخيرا….جلست على الكرسي اللي بالنص…وبدت الاغاني الخليجية المنوعة والمصرية…وبدوا الحريم يجون يباركون لها…وامتلت الكوشة بالناس من الززحمة؟…..
وكانت عمتي نورا متكلفة مررررة بالملكة….لأن الزواج راح يصير في السعودية وما راح يكون لاكبير ولا فخم…ولا فيه معازيم كثير…ليش ما ادري؟؟….
مع ان حالة مساعد المادية ممتاااااااااازة…

يسلموووو على القصه الرائعه

اشكرك على مجهودك الرائع

يعطيك الف الف عافيه

تحيتي لك

يسلموووو على القصه الرائعه

اشكرك على مجهودك الرائع

يعطيك العافيه

تقبلي مروري

الله يعطيك العافية ننتظر البقية

قصه رائعه استمتعت وانا اقرأها

اشكرك اختي وفي انتظار الفصل السادس

تحيتي لك

تسلم احلى الايآدى لـ طرح القصــه .

آرق تحيآإًْتى . . . ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

مجــــــــــــــ رائع ــــــود
تمنياتي ب التفوق و النجاح دائما
تحياتي
و دي ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.