تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » احتفال سماء لندن تتزين في أبهي حلتها إيذانا بانطلاق العام الجديد 2022

احتفال سماء لندن تتزين في أبهي حلتها إيذانا بانطلاق العام الجديد 2024

احتفال سماء لندن تتزين في أبهي حلتها إيذانا بانطلاق العام الجديد 2024

خليجية

يحتفل جميع أنحاء العالم بنهاية عام 2024 واستقبال عام 2024 بالألعاب النارية الرائعة التي أضاءت السماء ليلا. حيث جذب عرض الألعاب النارية المبهر ألاف الأشخاص في لندن الذين جاءوا لمشاهدة هذا العرض المذهل.

كانت عين لندن وبيج بن هما النقاط المركزية لأنطلاق الألعاب النارية حيث صرح عمدة لندن بوريس جونسون انها ستكون طريقة جديدة لتميز بدأ العام الجديد بالنسبة للمدينة. كان هناك حوالي 12.000من الألعاب النارية، كما تم صنع 15.000 قذيفة أطلقت أثناء العرض وتم تشغيلها مع قرع أجراس ساعة بيج بن حيث استمر العرض لما يقرب من 15 دقيقة.

كما شهدت لندن أيضا اقتباس واضح من الأوليمبيات في العرض الذي أقيم على نهر التايمز وذلك من خلال الألعاب النارية التي أطلقت علي عين لندن حيث أخذت شكل وألوان الحلقات الأوليمبية.

وأضاف عمدة لندن بوريس جونسون أن "الألعاب النارية التي أطلقت في العام الجديد كانت بداية رائعة لسنة مذهلة." وقال أن هذه هي مجرد بداية فقط وستكون هناك أحداث مدهشة في أنحاء العاصمة أيضا خلال فصل الصيف وبعده لا مثيل لها حيث تتجه أنظار العالم الآن إلى دورة الألعاب الأوليمبية والبارالمبية.

أتي الناس من جميع أرجاء العالم للترحيب بالعام الجديد 2024 حيث أدهشهم هذا العرض المبهر. قال أحد المشاركين في هذه الأحتفالية؛ وهورست رايتر البالغ من العمر 41 ويعمل في تكنولوجيا المعلومات، بأنه أتى من فرانكفورت،

ألمانيا ووصفها بأنها احتفالية رائعة للغاية لبداية العام الجديد 2024 فقد فاقت التوقعات. وأضاف "لقد كان الطقس رائعا، وكل شئ مثاليا.

شكرا للندن على هذه الألعاب النارية العظيمة." وقالت إيمي مالون البالغة من العمر 32 عاما، وهي ربة منزل من كليفورنيا، بأنه "أحد أروع العروض التي شاهدتها، كان أكثر مما توقعنا، لقد كان مذهلا جدا." وقد صاحبت الأغاني الألعاب النارية، والتي كان من المتوقع أن يشاهدها ملايين الأشخاص في أرجاء العالم على شاشات التلفاز.

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

حتفال سماء لندن تتزين في أبهي حلتها إيذانا بانطلاق العام الجديد 2024
خليجية

يسلمو غرام
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

يسلموو ابو سمرة نورت اخى ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

مشكور جاكو لمرورك ط®ظ„ظٹط¬ظٹط© ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

تسلم الايادى غرامى

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

مشكورة مريوم لمرورك ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.