تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » أسرار ومفاجأت ابراج اليوم الجمعة 292022 , مفاجأت ابراج اليوم الجمعة 29/5/2022 , حظك اليوم

أسرار ومفاجأت ابراج اليوم الجمعة 292024 , مفاجأت ابراج اليوم الجمعة 29/5/2024 , حظك اليوم

29/5/2015, أسرار, مفاجأة, الجمعة, اليوم, ابراج, ومفاجأت

أسرار ومفاجأت ابراج اليوم الجمعة 29-5-2015 , مفاجأت ابراج اليوم الجمعة 29/5/2015 , حظك اليوم
خليجية

الحمل
من الضروري جدا أن تخصص جزءا من وقتك للحبيب. أنت مشغول جدا بالعمل وبكسب المال ولذلك قد يكون من الصعب الاسترخاء ولو لدقائق معدودة. إذا لم تتخذ الخطوة اليوم وتنفذ بعض الخطط، فقد تنتظر شهورا طويلة بعد ذلك.

الثور
لا داع للعصبية والانفعال حتى لا تفقد القدرة على التركيز. في الحقيقة، ربما ترتكب العديد من الأخطاء اليوم وربما تترك المزيد من النشاطات دون أن تنجزها. ننصحك بعمل قائمة باحتياجاتك ومواعيدك وأعمالك وابدأ بأهمها.

الجوزاء
قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتحديد وجهاتك وأهدافك ومكانك في هذه الحياة! هل وصلت إلى ما تريده؟ حقا، إذا كنت حققت أهدافك فهنيئا لك. هذا إنجاز رائع حقا. ولكن إن لم تكن حققت شيئا، فابدأ الآن ولا تضع الوقت. اكتب أهدافك في ورقة واكتب الخطوات اللازمة لتنفيذها.

السرطان
إذا شعرت أنك متوتر ومنفعل جدا اليوم، ربما يكون ذلك نتيجة للضغط النفسي الذي تشعر به. من الحكمة أن تنظر لأفكارك نظرة إيجابية. إذا شعرت أن أفكارك أصبحت غريبة ولا تتناسب مع حياتك، ابحث عن الأفضل.

الاسد
توقع اليوم أن تقضي وقتا لطيفا جدا مع شخص مميز. لا تهدر وقتا ولا تضع العديد من الساعات بحثا عن صديق أو حبيب. اجلس واسترح ومن يحبك سيكون بجانبك. احسب الوقت الذي تقضيه بمفردك ومع الآخرين وإذا وجدت أن النسب مختلفة حاول أو توازن بينهما.

العذراء
إذا وجدت أن الحبيب يتصرف تصرفات غريبة ويقوم بأعماله بشكل سريع، حاول أن تسانده ولا تنتقده. البساطة والليونة أمران مهمان جدا في حياتك اليوم. اجعل الحبيب يعلم ما تبذله من أجله. لا تقلق فليس هناك احتمال واحد لحدوث أي سوء تفاهم.

الميزان
ستتفوق اليوم في عملك بسبب تميزك بمهارة التواصل مع الآخرين. ربما لا تلاحظ تفوقك في بداية اليوم ولكن بمجرد أن تدخل في نقاش مع الآخرين أو تتولي مهمة ما ستتأكد من ذلك. تواصلك مع الآخرين كان هدفا تسعى إليه منذ فترة طويلة وقد حققته بالفعل.

العقرب
قد تصاب بخيبة أمل كبيرة مع سير مجريات الأمور اليوم، فعلى الرغم من خططك، فإنك لن تتمكن من إنجاز الكثير. قاوم الرغبة في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضد رغبتك. توقعاتك غير الواقعية قد تصيبك بخيبة الأمل. على أية حال، لا تيأس، ولكن استغل الفرص التي لا تزال قائمة.

القوس
قد يكون اليوم مضطربا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ ستخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.

الجدي
ستتم إعادة بحث وتقييم أرائك أو أعمالك بشكل ما، اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية. من الأفضل الاحتياط والتحلي بالصبر.

الدلو
تواجهك اليوم صعوبة في أداء الروتين اليومي. يرجع ذلك بالتأكيد إلى الصحبة غير المحببة حيث لن تنجح في أي شيء تفعله، لكن لا تجعل إحباطك يؤثر على زملائك، ولا تنغلق على نفسك أيضا لأن ذلك لن يساعدك في شيء. ابحث عن عائلتك لتشعر بقربها واقبل المساعدة.

الحوت
أنت لا تستطيع التوقف عن التفكير في الأحلام المستحيلة، ولكن لا تقدم على أي مخاطرة قد ينتج عنها خسارة ما سبق إنجازه. بعض الأفكار تشكل خطرا لأنها تنبع من حالة من عدم الرضا، لذلك عليك اكتشاف السبب في عدم الرضا.

علم الفلك و الأبراج

29/5/2015, أسرار, مفاجأة, الجمعة, اليوم, ابراج, ومفاجأت

أسرار ومفاجأت ابراج اليوم الجمعة 29-5-2015 , مفاجأت ابراج اليوم الجمعة 29/5/2015 , حظك اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.