تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » البنت أحقر من الولد

البنت أحقر من الولد

السلام عليكم منورين اخواني واخواتي اعضاء مدونة نهر الحب

مممممممم اليوم جاي لكم بقصة صراحة
سمعت قصه غريبه و اصحاب القصه 2 وكل واحد يقول انا اذكا منك

ما ابي اطول عليكم واخليكم مع القصه
وابدا

وحده حبت لها واحد بس الولد طلع لعاب
في يوم من الأيام طلعت البنت معه وراحو بيت الولد وكانو اهله مو موجودين بالبيت
ودخلو الغرفه وسوو ما يغضب ربهم
(المهم)
وطلعو من البيت وراح رجع البنت لبتهم ، وبعد ايام الولد ينتظر اي زله من البنت عشان يفظحها
ودق جوال البنت وشافت رقم بنت خالتها وقعدتسالف معها وبعدها على طول دق الولد ولقى انتظار وقفلت
البنت من بنت خالتها وردت عليه
الولد: ليش انتظار من كنتي تكلمين
البنت: بنت خالتي
الولد: كذااااااااااااااابه بعينك
قالت البنت والعبره خانقتها: انت بعمرك دقيت ولقيت عندي انتظار وبعدين هذي اول مره تدق وتلقاه انتظار
الولد: اقول انطمي , ياشيخه ان ماخليتك تعضين اصابع الندم لا تسميني فلان
وقفل الخط بوجه المسكينه , وتمت على هالحاله اسبوع ودق عليها وردت واهي ترتعش من الخوف
الولد: ابي اشوفك
البنت:مااقدر صعبه
الولد: مو ذنبي اسمعي ان ماشفتك والله لأفظحك زين
وعلى فكره تراني صورت كل شي صور وفيديو
وقفل بوجها الخط وتم الولد يهددها بس البنت طلعت احقر من الولد , على فكره البنت كاش
المهم دقت على وحده من خوياتها وقالت لها ابي عبيد من عبيد منفوحه اللي تعرفينهم
خويتها: ليه
البنت قالت لها السالفه
البنت ساعدتها خويتها (شوفو وش سوت)
ارسلت ثنين من العبيد على بيت الولد كان وقت دوامات الصباح وطلعت اخت الولد من البيت بتروح
المدرسه مشي لان المدرسه قريبه والبنت تدرس بالثانوي
وسريع سريع خطفو البنت واخذوها لاحد الاستراحات
وراحت خويت الولد للأستراحه وبعد الظهر انشغل بال الأهل على بنتهم والولد مايدري عن اخته انها
تأخرت على البيت
ودق على البنت
الولد:الو
البنت:هلا والله بقلبي
الولد:بلاهي تقولين كذا عشان ما افظحك يعني هاه قولي متى اخذك
البنت:طيب قلبي قبل ماتاخذني بسمعك شغله صدقني رح تعجبك
وسمعت البنت صراخ اخته وتنادي بأسمه
وقف شعر جسم الولد من الروعه وعصب
الولد:هي انتي وش تبي بأختي
البنت: ابد جايبينها تتسلى عندنا شوي
الولد: خلي اختي احسن لك
البنت : يمه خفت اذا تبيها تروح عطني الصور والفيديو اللي عندك واعطيك اختك
الولد: انتي وينك بالظبط
وعلمت الولد المكان وراح وقابلها
البنت واهي تستهزاء: هاه هذي انا قابلتك الله يخيك لاتفضحني ههههههههههههههههه
الولد:وين اختي
البنت:سلم واستلم
وعطاها اللي عنده وعطته اخته
ورجع اخته للبيت
قالت امه: وين كنتو
الولد:اخذتها من المدرسه ورحت اتمشى انا وياها انتي عارف اليوم الجو حلو
امه: كان قلت لي
الولد: معليش يالوالده انشالله ماتتكرر
وطلع الولد من البيت ودق على البنت
الولد: الو ياحلوه
البنت: هلا ياحلو
الولد: انتي ظنك رح اعديها لك
البنت: ليش وش بتسوي
الولد: ياغبيه انا عندي نسخ من الصور والشريط رح تكونين فضحيحة الموسم هذي السنه
البنت: يمه خفت لا تكفى لاتفضحني اقول ياشاطر ادري ان عندك نسخ
الولد: والله لوتدرين كان ماسلمتي لي اختي
البنت: صح انا سلمتك اختك بس موكلها
واستغرب الولد من كلامها قال: وش قصدك انتي وش تقصدين مو كلها
البنت: رح تعرفه الحين , وقفلت البنت الخط بوجهه
وطلعت البنت اخبث منه وصورت اخته واهي يغتصبها العبد وكانت راضيه عشان البنت كانت رافعه بوجهها
السلاح وكانت بأيدها الكامره
ورسلت البنت مقطع صغير وصوره وسائط للولد
وجات الرساله لجوال الولد وفتحها وانهبل وقعد يدق على البنت حوالي ساعه وماردت عليه
وبعد ساعه ردت قالت: هاه وش عندك وش تبي
الولد: تدرين انك حقيره
البنت : طالعه عليك
الولد: رجيتك امسحي اللي عندك
البنت: شفت اختك كيف راضيه ياحرام على التربيه
الولد واهو يبكي: تكفين امسحيها واوعدك اقطع اللي عندي واحرقها
البنت: وش رايك لا انت تمسح اللي عندي ولا انا اخذ اللي عندي عشان مانلعب على بعض
الولد: اوعدك وعد اسوي اللي تبين بس تكفين
البنت:اقول خل عنك دموع التماسيح هذي, اسمع بخليها عندي لأني واثقه انك ماراح تقطع اللي عند ولا
تحرقها بس شوف والله اذا لقيت صوره ولامقطع لي منتشر رح انشر كل اللي عندي اتفقنا
وقفلت البنت الخط بوجه الولد
وراح الولد للبيت ورقى فوق بغرفت اخته وفتح الباب وذبح اخته وانحاش وركب السياره
وجاته رساله على الجوال تقول (ياشطور لتتهور وتذبح اختك ترا انا كنت رافعه السلاح بوجهها واهي
تغتصب عشان كذا ساكته وماصرخت بااااااااااااااااي قلبو)
وشبت عيون الولد شرار وراح طاير بسيارته لوادي لبن ورما نفسه بالوادي حتى تحطمت فيه السياره
واحترق واحترقت فضايح البنات معه
اما البنت المسكينه_الحقيره انشلت شلل نصفي واعتمت
وهذي حبايبي عبره للكل

هههههه كلهم فيهم حقاره

الولد حقير والبنت أحقر

شكرا لك يالجمال الباكي

تحياتي لك

جيمووووووووووووووو

بليز غيرو لعنوان القصة

الولد … البنت
لكلن فيهن مساوئ
شو هيدا التعبير
ال البنت احقر ال
يلا غيرو للعنوان
ن7 ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©0 خليجية ن44

هههه هلا مجنون

مشكور لمرورك حبيبي

تحياتي

هلا ريتو منورة خيتي

اقري القصة ريتو راح تكتشفي انو البنت طلعت احقر من الولد

المقصد البنت لي بداخل القصة مو كل البنات هههه

يعني البنت لي صار معها الموضوع والولد الولد حب يتحاقر البنت طلعت احقر فهمتي خيتي

رجاء اقرأي الموضوع قبل الرد

راح تفهمي معني العنوان

تحياتي

يسلمووو الجمال الباكي يعطيك العافيه مشكوووور

يسلموووو جمال من جد قمة الحقاره والولد يستاهل وكما تدين تدان
كل واحد فيهم احقر من التاني بس الولد هو الي بدأ
ودائما هذا الحاصل الولد احقر من البنت واذا البنت كانت حقيره فالولد السبب
بس ممكن طريقتها كانت غلط
تحياتي ومشكور ع الطرح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
القصه موثره جداااا اعتقد ان الضحيه هيا الاخت بصراحه الاتنين اندال
ربنا يحفظنا جميعا اللهم امين
تحياتي اخي تقبل مودتي ض1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.