تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » أنا مظلومة والله !!

أنا مظلومة والله !!

قصتها اغرب من الخيال 00 وتفاصيلها أقسى من الاهوال فهذه الفتاه من عائلة ثريه جدا وابوها متزوج ثلاث نساء توفيت امها وهي بنت 9 سنوات لتعيش عند زوجة ابيها فتره طفولتها وريعان شبابها فتوفي الوالد ــ رحمه الله ــ فعاشت لدى اخوانها من ابيها وكان وكان من بين اخوانها مدمن مخدرات فنصحته ولم تخبر والدته وهذه الغلطة الكبرى بحجه الجميل مقابل تربيتها لها و القيام بشؤونها في صغرها لكن أخاها ازداد ادمانا اكثر من اي وقت سبق فتشاجرت معه وطلبت منه ان يترك هذا الخبيث لكنه ضربها وبقسوة وهددها بالطرد من المنزل وحرمانها من مال والدها عن طريق الوكيل الشرعي الاخ الاكبر 00
وتمضي الايام سريعا نحو القدر المحتوم فيتم القبض علي في الجامعه واودع نزيله في دار الرعايه الاجتماعيه ولا اعرف السبب لكن افادوني بأني متحمة بحيازة كميه 23 حبة مخدر كانت في مشاركتي ضمن النشاط المدرسي وهي عباره عن كمية من الحلوى فيها تلك الحبوب المخدرة وهنا بدأ الشك يقتلني ؟؟!!
أهو اخي من ابي لكي ينتقم مني ويتخلص من الخوف بسبب معرفتي بأدمانه ؟؟ أم انه السائق الذي أحضر الحلوى ؟؟ أو صاحب محل الحلويات وأنه أخطأ في العنوان ونوعيه الطلب ؟؟
والله اني بريئه ولا ادري ماذا اقول ؟؟ وماعساي افعل ؟؟
لقد كدت اصاب بالجنون حين وضعوا القيد في يدي واتهموني بالمخدرات وان من تشاجر مع اخي الاوسط بسببها ولي 3 ايام أبكي حسره وألما على هذه الحال وزادني قهرا حين اتصلوا بأهلي فرفضوا استلامي وخاصة اخي المدمن ليتقطع قلبي كمدا وحرقة بسفر أخي الاكبر للخارج لمهمه عمل حتى زوجة ابي لم ترد اتصالاتي فهل ياترى تخلت عني بسبب اقتناعها بأني مجرمة ؟؟
وبعد 6 اشهر خرجت من القبض وظهر انها مظلومة وان صديقتها في الجامعة أوقعتها في ذالك لخلاف شخصي وأن صديقتها أقلقها ضميرها وظلمها لهذه المسكينة وأصرت ان تعترف بالحقيقه
تحياتي
وسام الندى

يسلموووووووووووووووووووا

تحياتي

تسلموو وسام الندى على مجهودك الرااااااائع

تحياااااتي

مــ الاحاسيس ـــرهفة

يسلمووو اخي على القصة

تحياااتي

يسلمووو اختي

ويعطيك العافيه

تحياتي

رشرش

تسلمووووووو الله يعطيك العافية

تسسسسسلم هالايآإْدى لـ طرح القصـة .

آرق تحيآإْتى . . . ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.