هااااااااااااااااااي
اليوم راح اقول لكم قصة تجنننننننن اسمها حب بالصدفة…..
كان في واحد اسمه بدر من السعوديه وكان في بنت اسمها شجن برضو من السعوديه كانو يدرسون في كندا يعني يكملون دراستهم هناك ويوم من الايام خلصت المحاضره في الجامعه وطلعت شجن تمشي بتركب سيارتها الا بدر وصديقه بيركب سيارته ويفتح الباب ويصقع شجن وتقول شجن هي انت ماتشوف عمي قال بدر آسف اختي قالت شجن اي بس هذا انتو يالشباب تبون تتحرشون ماتلاقون شي تقولونه تقولونآسف ولا سوري قال جاسم صديق بدر اختي هدي وماصارالا الخير واركبي سيارتك وتوكلي على الله وقال لبدر وانت مصارشي واركب سيارتك وتوكل على الله وركبت شجن السياره وطول الطريق وهي تقول يالله شسويت بالولد مسكين ماسو شي وقبل ماترجع السعوديه راحت المجمع علشان تشتري هدايا لأهلها وهي تمشي بالسوق صقعت بمين تتوقونها صقعت ؟؟؟؟
ببدر وقالها بدر انتي !
مره ثانيه انتي اكيدتلاحقيني قالتله انت اللي تلاحقني بعدين كلواحدراح بطريقه لكن في شي صار اللي هو ان جوالاتهم زي بعض وتلخبطت الجولات يعني بدرخذجوال شجن وشجن خذت جوال بدر وجات مكالمة على جوال بدر وترد شجن وتقول هذا وجال بدر هذا جوال وبرضو بدر جاته مكالامات ودقت عليه شجن تقوله…………
جوالي عندك وجوالك عندر قال اشدراك قالت دق على جوالك وشو مين يرد دق وردت شجن وقالتله شفت انزين كيف اعطيك جوالك وتعطيني جوالي قال في الحديقة نتلاقى الساعه 4 بضبط قال انزين وراح وكل واحدخذجواله وراحو وبعدين جا موعد الرحلة راحت شجن المطار واخذت شنطه مين تتوقعون شنطته؟؟؟؟
طلعت شنطت بدر نفس شنطة شجن يالله شف الصدفه وبعدين بدرخذشنطة شجن وركبت شجن الطيارة ولقت واحديمها قليل الادب ونادت السوبرفايزر وقالتله وقالها في الدرجه الاولى في مقعدفاضي وراحت وشافت ان المقعد الفاضي جلس يمه بدر هههههههههه انتو الحين مستغربين من هذه الصدف صح المهم اكملكم وقالت لا ماابي اجلس يمه بعدين بيقول اني الاحقه وقال بدر لااختي اجلسي لاتخافين مراح اقولك شي……..
وبعدين قالت ممكن اقرا الجريده اللي عندك قال ممكن بس بعدمااخلص وقعدطول الوقت وهو يطالع فيها يبيها تطالع فيه وبعدين كل واحدراح لبيته وقالت شجن يمه جبتلكم هدايا تعالو اوريكم وفتحت الشنطه ولقت اغراض رجال وشافت صور ة بدر مع صديقه جاسم وبدر قال للشغاله جيبي اغارض في الغرفة ويوم فتح الشنطه الا شاف اغراض شجن وشاف صورتها مع صديقتها والحمدلله ان كان رقمها على الشنطة……….
وكلمها ورد الابو قال بدر شنطة الانسه شجن عندنا وقال الابو الله جابك ياولدي وانت بعد بس قال كيف تاخذ شنطتك من عندنا قال نتلاقى في الحديقة الساعه 4بضبط وراحو وكل واحد خذشنطته وراحو على البيت في الليل شجن تفكرفي بدر وبدريفكرفي شجن ودقت خطيبة بدر دانه وقالتله هاااااااااي حبيبي الحمدلله على السلامه وقالها هاااااااااااي شخبارك دان دان قالتله تمام وقالتله انا عازمتك على عرس صديقتي قال مين صديقتك؟؟؟؟؟
قالتله صديقتي شجن قال هئ هئ هئ قالتله شفيك حبيبي غصيت قالها هااااه مافي شي بس الحين جاي علشان اتأكد من البطاقه وراح وطلت البطاقه صح ويم العرس كلمت دانه بدر وقالتله منت جاي علشان توصلنا انا وامي العرس قال الا الحين بجي وراح وخذهم وراحو للعرس وصار في غرفة العروس حريق اللي هي غرفة شجن نسيت اقولكم انا شجن ماتبي خطيبها ماتحبه يعني مغصوبه خلني اكملكم وبعدين شجن كلم ابوها تطلب النجده وقال الابو للمعرس روح انقذ زوجتك لا والله وانا ايش دخلني اموت نفسي علشانها تخسى وطالعه بدر بكل حقدوراح هو ………
ودخل الغرفه وطالعته واغمى عليها وانقذها وشال غترته ولطمها علشان مايشوفونها الشباب واليوم الثاني تنومت في المستشفى وراح لها زوجها وطرده الابو قاله انا مااتشرف ازوج بنتي واحد نذل
وراح بدر يزورها قاله الابو انا اشكرك ياولدي لأنك انقذت بنتي شجن قال لا شدعوه ماسويت الا اللي علي اقول عمي ابيك بموضوع قال آمر قال ما يامرعليك العدو بس انا ياعمي طالب يدبنت شجن
قال هذه الساعه المباركه وانااتشرف اني ازوج بنتي واحدزيك وبعدين توزوجو واقولك شصار في دانه اول شي زعلت بعدين تفهمت الامور وعاشو بساعده
يسلمو قصة جدا روعة الله عالناس الي تحب كذا
ذحين الولد يحب النت مايتزوجها بس يتونس فيها
ويعطيك الف عافية
اختك انين الجرح
يسلموووووووووووووووووووووو
انين الجرح على الرد الرائع
تسلم هالايآإْدى المآيستروِ لـ طرح القصه .
آرق تحيآإًْتى و خآـص شكرِى .
.. ..
مجــهـــ رآئع ـــود
تمنيات بالتوفيق والنجاح ودائما فى المقدمه