(uu9هذي اول مشاركه لي وانشاء الله الجاي اعظم
وآمل ان تحوز على رضاكم
اترككم مع القصة
——————————————————————————–
هذي قصة راعي ديك منسم ههههه المهم
أقولكم القصه :
فيه ولد طفران (ماعنده ولا ريال)راح لابوه وقاله :عطني 15 ريال ودي أشتري كوره
الاب : أقول إنقلع عني تراها واصله معي
الولد :تكفا يبه بس 15 ريال والا أقولك خلها عشرة ريال
الاب : ماعندي فلوس أذا تبي فلوس رح بع الديك حقك المريض اللي بالحوش..
الولد: بس هذا مريض ومحد بيشتريه
الاب :ماعلي منك دبر نفسك
والله الولد أستسلم للأمر الواقع واخذ الديك
أول واحد قابله في وجهه اكيد ابوه… قاله الولد تشتري الديك ؟
الاب: اقول بتنقلع عني ولا أقوم اتوطا في بطنك ؟
الولد: خلاص خلاص لاتنفخ طلع الولد من البيت ومعه الديك في محاوله يائسه أن الديك ينباع
عرض الديك على أهل الحاره كلهم ولا واحد فيهم
قبل أنه يشتري الديك قال الولد: مممممممممم , والله مالي إلافلانه ,, عقلها خفيف واكيد بقدر
ألعب عليها بسهوله فلانه هذي كانت وحده متزوجه بس للاسف كانت رايحه فيها وتلعب بذيلها من ورا
زوجها راح لها الولد عشان يبيع عليها الديك
الولد : تشترين الديك تكفين ؟
هلا والله بحبيبي .. تعال قرب مني عشان ابوسك بوسه خفيفه
الولد : افول مانيب فاضي لك .. خذي مني الديك وخليني أروح
تروح مين ياعمري!! انا ماصدقت اني شفت رجال عندي في البيت ..
الولد : ومنهواللي قالك إن انا رجال ؟ خذي مني الديك وخليني أنقلع شوي الاالباب يدق خافت الحرمه
وقالت للولد تعال إندعس هنا في الدولاب لايطلع زوجي ثم نروح فيها .
حطت الولد في الدولاب وراحت فتحت الباب إلا وطلع صديقها اللي تخون زوجها معاه…
الحرمه هلا والله بعمري وحياتي
الرجال : ياهلا فيك عمري ماامدا الرجال يكمل كلمته الاولا الباب يطق
الحرمه :ياويلي ويلاه ,, هذاشكله زوجي,,, تعال وادخل في الدولاب
دخل خوينا في الدولاب وفجاه في عز الظلام سمع صوت يكلمه داخل الدولاب ويقول :
تشتري الديك؟
الرجال:
اصصصصصصص,,,, وط صوتك الله يرحم والديك لاتفضحنا
الولد :اقول تشتري الديك ؟
الرجال :ياخوي خلاص ابشتري الديك بس قصر على حسك تكفا,,,
الولد :طيب
الرجال: بس بكم تبيعه ؟
الولد:بــ100 ريال
الرجال :ايش!!!!!!!!!!!!
الولد:تبي تشتري والا ارفع صوتي؟
الرجال:لا لا خلاص ابشتريه وامري لله جلسو خمس دقايق
الولد :تبيع الديك؟
الرجال:توك بايعه علي يابن الحلال!!!
الولد:تبيعه علي ولا ابرفع صوتي؟
الرجال:لا لا خلاص اببيعه وامري لله,, بكم تشتريه؟
الولد: بريال
الرجال:ايش! بريال!!!! انامشتريه منك بـ100 ريال ونت تشتريه مني بريال !!!!!!
الولد: تبيعه علي ولا ارفع صوتي
الرجال: لا لا خلاص ,, ابيعه وامري لله جلسو خمس دقايق
الولد : تشتري الديك ؟
الرجال : ياخوي توني مشتريه منك !!
الولد: تبي تشتري ولا أرفع صوتي ؟
الرجال :لا لا خلاص,, أبشتري وامري لله ،، بكم تبيعه ؟
الولد : بــ200 ريال!
الرجال :الله يمحط بك أنشا لله ,,,, توني مشتريه منك بــ100 ريال
الولد : تبي تشتري ولا ارفع صوتي ؟
الرجال : لالا خلاص ,, ابشتري وامري لله جلسو خمس دقايق
الولد: تبيع الديك ؟
الرجال: انا لله وإإنا إليه راجعون,,,, بكم تبي تشتريه ؟
الولد : بريال
الرجال : وش تبيني أقول !! تبني ابكي ولا أشقق هدومي,,, يالله خذ الديك وببلاش بعد ماأخذ الولد الديك
شوي الا الحرمه فاتحه عليهم الدولاب وقالتلهم : يالله بسرعه انحاشو دام ان زوجي في الحمام
,, بس واحد ورا الثاني وبشويش عشان لايحس فيكم زوجي
طلع الرجال وانحاش ولحقه الولد بعده بـ5 دقايق المهم,,, قام الولد يتمشى في الشارع وهو
مستانس إن صار معاه فلوس .. وبعدين راح للبيت يوم دخل البيت شاف ابوه قدامه .. راح قال لابوه:
تشتري الديـــك ؟
الاب ناظر فيه والشرار طلع من عيونه قاله : مايكفيك يابن(؟؟) الــ300 ريال اللي لطشتها مني
في الدولاب؟؟؟
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــوة
الولد ذكي بتصرفه
يعطيك العافية
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
قصه تدل على حسن التصرف الولد ونفس الوقت مضحكه
يعطيك العافيه تحيتي لك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الولد ذكي عنده حسن تصرف
يسلموووووووو على القصه
يعطيك الف الف عافيه
تحياتي لك
مشكــــــــــــــــــــــــــــــــوريــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
علــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــى
الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــردود
تسسسسسسلـم إْحآـى الايآإْدى لـ طرح القصــصــه .
آرق تحيآإًًََُْتى . . .
هههههههههههههه
هههههههههه
ههههههه
مجــــــــــــــ رائع ــــــود
تمنياتي ب التفوق و النجاح دائما
تحياتي
و دي