تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » اكتشفي معنا أجمل صبغات الشعر الزيتوني

اكتشفي معنا أجمل صبغات الشعر الزيتوني

  • بواسطة

اكتشفي معنا أجمل صبغات الشعر الزيتوني

خليجية

من اللوكات الدارجة لهذا الموسم الصبغ باللون الزيتوني بجميع تدرجاته، وسنتعرف اليوم على أشهر هذه الصبغات وأشهر من ظهر بهذا اللوك المميز، لكي تقرري أي الألوان ستختارين…

الصبغة باللون الزيتوني المائل إلى البني ، اعتمدي لوك النجمة إنجيلينا جولي التي اختارت صبغة الشعر باللون الزيتوني التي تتميز بلونها الذي يميل إلى البني الداكن. إذا أردت التغيير، جربي هذه الصبغة واحصلي على لوك جميل في إطلالاتك اليومية.

الصبغة باللون الزيتوني الفاتح، إذا كنت من عاشقات النجمة كيم كارداشيان وتحبين أن تكوني مثلها، اختاري صبغة الشعر باللون الزيتوني الفاتح التي اعتمدتها. تليق هذه الصبغة خاصة بصاحبات البشرة السمراء إذ تعطيك إطلالة ملفتة وجذابة أينما ذهبت.

الصبغة باللون الزيتوني الداكن، اختارت الممثلة التركية هازال كايا صبغة شعر باللون الزيتوني الداكن. تتميز هذه الصبغة بتداخل اللون البني الفاتح مع الصبغة الزيتية مما يعطيك إطلالة ملفتة وأنيقة في كافة المناسبات. إذن، اعتمدي هذه الصبغة التي تليق بالشعر الطويل أو القصير.

الصبغة الرمادية الزيتية، اعتمدي لوك النجمة اللبنانية الشهيرة مايا دياب التي اختارت صبغة الشعر الرمادي الزيتي التي تعتبر من الصيحات الرائجة هذا الموسم. غيّري عن الصبغات العادية واختاري هذا اللون الفريد من نوعه للحصول على إطلالة مميزة في مناسباتك.



المصدر/ نهر الأناقة والجمال > العناية بالشَعر

اكتشفي معنا أجمل صبغات الشعر الزيتوني


تسلمى عسوووله كتيير حلو اللون الزيتونى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.