قصه قصيره اسمعوا يا الله بسم الله
————————————————————
يقول بطل القصة—
رحت لمحل بيع الكتب المستعمله المكتبة ذي تبيع الكتب الرخيصه
رحت لها وشريت لي كتاب وكان عندي اختبار له في اليوم الثاني.. (هذي
طريقتي في الاختبارات).. المهم فتحت الكتاب
فتحت الصفحة البيضاء اللي بعد الغلاف لقيتها مكتوبة بقلم حبر ناشف،
واضح إنه مكروف لين قال آمين، المهم ..
الكتاب طلع لبنت قبل ما تبيعه (يا عمري توها زانت المذاكرة )
والغريب إنها كاتبة الكلام هذا:
أنا أدري إنك أول ما تقرا الورقة ذي بتنهبل، بس خلّني أقول لك شي..
أنا صراحة مثلك في الكلية ومقهورة..
ما كتبت هالكلام إلاّ من القهر.. وعندي إحساس إنك بتقدّر ظروفي كونك
مثلي عايش نفس الأجواء الحين )!!
وقامت تسب في دكتورة اسمها …. !! وبعد ما شبعت من سبّها.. قالت:
وعموماً فرصة سعيدة جداً إني تعرفت
عليك، وأشكرك على قراءة كلماتي بس والله ما كتبت إلاّ من الطفش
عموماً- أنا فضولية شوي.. ممكن بعد ماتخلّص من الكتاب.. تكتب لي على الوجه الثاني ردّك لي.. ورجعه وأنا
بقرا ردّك.. وإن شاء الله إني أبي أجي
أشتريه في تاريخ كذا كذا )
ناظرت في التاريخ.. لقيته بكره !!!!!؟
ياساتر وش أسوّي؟ طيب أنا ما ذاكرت.. وش ذا الحظ؟ المهم إني خقيت
يعني رحت وطي)..
وقررت إني أكتب لها الرد وبرجّعه.. بس قبل كل هذا رحت وصورت الفصول
اللي داخله بالاختبار عشان اذاكر
ضبطت لها رد محترم وقلت لها: ترى أبي أشتريه عقب أسبووع .. ورحت
أرجعه ..
وفعلا رجعته وشراه الزوووول مني بنص السعر
اليوم الثاني بالليل رحت للمحل لقيته الكتاب مباع سألت الـزووول :
الكتاب اللي شريته منك أمس وينه؟ قال: امبارح اجت
بنت وشالته !!
وانا اللي تنفتح كشرتي لين وصلت اذاني
المهم أخذت أنا ويّاها الله لا يقردنا ثلاثة أشهر وحنّا شارين الكتاب
بايعين الكتاب.. والمستفيد الـمحل حق الكتاب المستعمل..
لا وبعد صار ما يحطّه في الدرج.. خلاص فهم علينا وصار يخليه عنده على
الطاولة ويسلمه لي أو لها أول ما نجي ..
مررررررت الأيام وجيت مرة قلت للـزوول وين الكتاب؟ قال: ما أدري
امبارح
جاء راجل أخذ الكتاب.. قلت: يا ابن الحلال قل غير هالكلام الكتاب
قديم ومعفّن وأوراقه نصها كتابات.. قال: آآآآآي
عليك الله أخدوه الزول الكتاب الأصفر ..
المهم طلعت وركبت السيارة.. ويوم وصلت الإشارة قلت : لحظة يا رجال،
الـ….. الحين يقول الكتاب الأصفر.. يا خي هو
أحمر أصلا مهوب أصفر ..
المهم ديورت بسرعة ودخلت المحل بسررررعة.. تتوقعون وش شفت؟!!!
لقيت الزووووووول ابن الذين ماسك كتابي الأحمر وقاعد يكتب الرسالة
اللي أنتظرها في صفحة من الصفحاااات
طلع الخال هو اللي انا خاق معه من مده منقول
طلع الخال هو اللي انا خاق معه من مده
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
تحصل كثير
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
ههههههههههههههه
المهم انه عيشه في قصة حب
ههههههههههههههههه
يسلمواااااااااااااااا
تحيتي
هههههههههههههههههههههه
طلع الزووووول ماهو سهل
يسلموا اخوي المـهند
تحياتي لك
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
والله رهييب عالخاال
يسلمووو المهند عالقصه التحفه
تحيتي لك
تقبل مروري
اختك شرعا
طيرحبيبي واستاذي واخي في الله بالفعل تحصل عسى ماقدصارت
معاااااااااك هههههههههههههه امزح لاتزعل مشكور حبيبي على
مرورك والله نورت الموضوع وحليته بضحكتك الجميله دوم يارب
ويعطيك العافيه وتقبل تحياتي ودمت بالحب والوفاء
مشكوره اختي الثريا بالفعل عيشه الزول في قصة حب وهميه
ونورتي الموضوع بمرورك الرائع والمتميز وتقبلي تحياتي
ودمتي بخيروعافيه
مشكوراخوي ولد الديره بالفعل الزول ماهو سهل
وقدريضحك عالمسكين هذا وياخذمنه فلوسه بابسط
شي وهذا حال كثير من الشباب الله يهديهم ونورت
الموضوع اخوي بطلتك الجميله وتقبلي تحياتي
ودمت بخير
يسلمك ربي ويخليك لنا دوم وردودك الجميله والرائعه
ونورتي الموضوع بطلتك الجميله ايضا وتقبلي تحياتي
هههههههههههههههههههههههههههه
يسلمووا على القصه