تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » استعملي الدبابيس لمنح الشعر إطلالة مميزة

استعملي الدبابيس لمنح الشعر إطلالة مميزة

  • بواسطة

استعملي الدبابيس لمنح الشعر إطلالة مميزة

خليجية

لتتعرفي سيدتي كيفية استخدام الدبابيس لإعطائك إطلالة مميزة، عليك أن تجربيها بالعديد من الطرق المميزة، واليوم نقدم لك بعض النصائح حول هذا الموضوع:

يختلف اختيارك للدبابيس بحسب التسريحة والأسلوب الذي تودين اعتماده. إذا اخترت التسريحة المبللة ننصحك بالدبابيس الكلاسيكية إنّما الملوّنة. اعملي على تطبيقها بصفّ متساو يبرز تناسق الألوان وتناغمها. اجعلي تسريحتك بالفرق الجانبي كي تتمكّني من وضع الدبابيس بشكل كثيف وبارز.

أمّا لتسريحات عصرية متجددة كالضفائر وتسريحات الشعر القصير، فاعتمدي الدبابيس المزيّنة بالأشكال الأنيقة كالأزهار والفراشات، واختاريها مزدوجة كي تكتمل الإطلالة وتنجه.

لا تبالغي بوضع الدبابيس على شعرك القصير، إلّا إذا كانت ناعمة غير مزخرفة. إحرصي أن تظهر الدبابيس إذا كان شعرك كثيفاً بالحجم الكبير، وذلك باختبار الألوان القوية.

كانت الدبابيس في ما قبل كناية عن أداة تساهم بتثبيت الشعر فقط، ويحرص مصفف الشعر على أن تظهر وتشوّه التسريحة. أمّا اليوم فأصبحت إكسسوارا يميّز إطلالتك كلّ ما برز بالألوان والأشكال.

اعتمدت هذه الصيحة أكبر دور الأزياء خلال عروضها العالمية، فأطلّت العارضات بتسريحة الشعر المزيّنة بالدبابيس، كما اختارتها النجمات في إطلالاتهنّ على السجادة الحمراء.



المصدر/ نهر الأناقة والجمال > العناية بالشَعر

خليجيةخليجيةخليجية

خليجيةخليجيةخليجية

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.