تقديم إجازه عيد الأضحى ::

[a7la1=#000000]تتوالى المفاجآت في هذه السنه الكريمة من انجازات وإجازات بفضل الله ثم بفضل مليكنا المفدى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله وأدامه ذخراً لأمتنا العربيه والإسلاميه ومن هذا المنطلق أحب أهنئكم بتقديم إجازة عيد الأضحى المبارك حيث تبدأ الإجازة بنهاية يوم الأربعاء…

تفضل تعلم لتكن ايجابيا

في إحدى المرات كان يوجد مجموعة من الضفادع الصغيرة كانوا يشاركون في منافسة والهدف كان الوصول إلى قمة برج عالي مجموعة من الجماهير تجمعوا لكي يتفرجوا على السباق ويشجعوا المتنافسين وانطلقت لحظة البدء….. بصراحة لا أحد من المتفرجين اعتقد أن الضفادع الصغيرة تستطيع أن تحقق…

ادعية ايام االاختباراات << مهم لطلاب والطالبااات

ادعيه ايام الاختبارت قبل المذاكره اللهم اني اسالك فهم النبين وحفظ المرسلين والملائكة المقربين اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك وقلوبنا بخشيتك وأسرارنا بطاعتك انك على كل شي قدير وحسبنا الله ونعم الوكيل دعاء بعد المذاكره اللهم اني استودعك ماقرات وماحفظت وما تعلمت فرده لي عند…

الدرس الثالث من اللغة الفرنسية

Salut مرحبا اليوم بعطيكم الدرس الثالث واحب ان اشكر الطالبة ريانه على الحضور واتمنى لكي الفائدة الكبيرة tta18 وشكرا لكل من حضر الدرس الثالث تشكيل الحروف بالفرنسية و طريقة اللفظ é : accent aigu أكْسَانْتِيچُو (الجيم المصرية و الواو بين الواو و الياء) Blé بـــْـــــلي…

الدرس الثامن من اللغه الفرنسيه

Salut مرحبا من جديد بعد الانقطاع اليوم احضر معي الدرس الثامن من اللغه الفرنسيه وارجو الفائده للجميع،tta18 الدرس الثامن عنوانه في المطار ، و قد يفيدكم في الأسفار . A L’AEROPORT آ لايِيغُوبُوغْ في المطار ————————————————————– Ou est le bureau d’information — أُوِِي لُو بِيغُو…

بدء تسجيل طالبات الثانوية لاختبار القياس

بدء تسجيل طالبات الثانوية لاختبار القياس يبدأ المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، اليوم، تسجيل طالبات وخريجات الثانوية العامة لأداء اختبار القبول، وتسجيل طلاب الثانوية العامة القسم العلمي «بنين»، لأداء الاختبار التحصيلي للكليات العلمية للعام 1442هـ. مدير المركز الأمير الدكتور فيصل بن عبد الله…

بناااااااااااات تكفون ساعدوني

عندي قصة ابكتبها لكم وابغاكم تكملونها لي الحييييييييييين تكفون مالي الا الله ثم انتم وهاذي القصة في يوم ما ذهبت إلى السوق مع أختي وابنها . هناك تخفيضات على الملابس والإكسسوارات وكانت اغلب الأماكن مزدحمة. أختي انشغلت في البحث عن ملابس لأطفالها . خرجت من…

لماذا ندرس علم الاجتماع

بسم الله الرحمن الرحيم جامعة مؤتة / كلية الآداب الخطة الموحدة لمادة قسـم علـم الاجتمــاع "مدخل إلى علم الاجتماع" أولاً: أهداف المادة: 1- إعطاء الطالب فكرة عامة عن علم الاجتماع كتعريفه. ونشأته وعلاقته بالعلوم الأخرى. 2- إعطاء الطالب فكرة عامة عن أهم التطورات والتغيرات النظرية…

أسئلة مواد العربي على المنهج الجديد 1442 _1442

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنقل لكم أسئلة المرحلةاول متوسط لمواد العربي كاملة قواعد +نصوص+إملاء وهي للفصل الثاني وعلى المنهج الجديد املاء نصوص قواعد عليكم السسسسسسلام ورحمه الله وبركـآته اخت دلع اششكرك على المــوضوع المكـآـف ، بإذن الله يكتب لك الاجــر ـ منتظرين جــديدك دمتــٍ…

فتامين يحفظ المعلموات . وجعلك تحفظ بسرعة.

اخواني اخواتي من يصدق من يوقن بهذه الاشياء يامعشر الطلاب لا تصدقو هذه الخرافات انه هذه الايام هي موسم كبير لبيع المخدرات لطلاب من حشيش وحبوب وو الى اخر … اخواني لا يوجد شي يدعك تحفظ الا التكرار والمثل يقول (( التكرار يعلم الشطار ))…