تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » عجوز تزعج شاب بالجوال

عجوز تزعج شاب بالجوال

أرجوا من الأخوة والأخوات قراءة هذة القصة المؤلمة ,,,,,,,,,, وأخذ العبره منها .
كنا في مجلس فإذا بالجوال يرن على أحد الحاضرين
رد على الجوال بوجه مكتئب
ايه ايه ايه
مش الحين
قلتك خلاص مش الحين
طييييييييييب قلنا لك بعديييييييييييييييييين
هكذا توالت الكلمات قلنا لعله يخاطب إحدى قريباته
ثم أغلق الجوال وقال :
أزعجتنا العجوز!!
وهل تعلمون من هي تلك العجوز ؟؟؟؟؟؟ انها أمه !!
ما أقبحه لم يتلطف معها في الكلام ولا في الوصف !!!!!
سكت وسكت الحاضرون ثم سمعنا صوت بكاء خفي فإذا أحد الزملاء تدمع عينه
نظرنا إليه بدهشة لأن دمع الرجال ليس هينا

فلما علم أننا حولنا النظر إليه قال :
ليتني رأيت أمي وليتها حية لتزعجني كي أقول لها :
سمي
الذي يرضيك
صاحبنا الأول صار في حرج وحاول الدفاع عن نفسه
فتكلم المجلس كله دفعة واحدة وقالوا :
اخرس واقطع!!!
لا تتكلم ولا بكلمة ما لك أي عذر
اذهب لأمك وقبل رأسها واسترضها
صديقنا الذي بكى توفيت أمه وهو صغير بعد ولادته فورا
يعيش حياته كئيبا لأنه يظن أنه سبب وفاة أمه
نشأ وهو صغير يسمع من الأطفال :
أمي قالت
أمي تقول
بروح لأمي
ولكنه لا يستطيع أن يقول هذه الكلمات
بركان داخله يتفجر فينزوي في إحدى زوايا البيت ليبكي بكاء مرا
كبر وكبرت معه همومه
يسمع زملاءه العقلاء هم يقولون ردا على أمهاتهم
أأمري أمر
الله يحييك على طاعته
إذا اتصلت ترك الدنيا من أجلها
عندها يتنفس صاحبنا الصعداء
ويكاد ينفجر من البكاء .

منقول …

استغفر الله العضيم

الله يهدي كل عاااااااااااق ويرده لطاعة الله ثم االوالدين

((وقل رب ارحمهما كما ربياااني صغيرا ))

(( ولا تقل لهما اف ولا تنهرهمهااا وقل لهما قولا كريمااا)))

جزاااااك الله خير

ودمت

الله يهدي العاقين والديهم سبحان الله الأم وهي أعظم انسان بالوجود مايعرف قيمتها الا اللي يفقدها والله لوبيدي لأرجع الزمن كم سنه وترد لي الوالدة واسوي المستحيل لرضاها مع انه الحمد لله ماات وهي راضيه كل الرضا عني الله يحفظ للجميع أمهاتهم ويرحم امي وغيرها من المتوفين تسلم معذب على الطرح المميز والله يحفظ لك الوالدة…

رهووووووومه / سعوووووووودية

يسلمو على المروووووووووور

تحيتي لكما

والله انه ما يستحي على وجهه
لاكن الغلط على ابوه ومه
من البداية ما ربوه احسن تربية
شفتو الثاني ما شاف امه
لو احنا ما شفنا امهاتنا
وش بتسووووووووون
………………………
الله يهديه ويهدينا

يسلمو المايسترو

على المرووووووووور

تحيتي لك

يخي اخ بس لو اني جنبه قسسم بالله لتجيه الدله في وجهه عششآن يعرف يكآـم مين .؟؟

هذ1 الجيل إلقآدم شعآرهم وإحد [[ إزحـف تنحــف ]]

والله يرحم إمك يآ سـ ع ـوٍوٍديــه 100 % ويرحم جميع إموإت المسسآـمين
تقبل مرورٍي : سسمو المششآعرٍ

يسلمووووووووووو

عطني

على المروووووووووووور الجميل

وصدق الله يرحم امك يا سعوديه ادعيلها بس هذا هو المفيد لها ولك

تحيتي للجميع

استغفر الله العظيم

الله يهدي كل عاااااااااااق ويرده لطاعة الله ثم االوالدين

((وقل رب ارحمهما كما ربياااني صغيرا ))

(( ولا تقل لهما اف ولا تنهرهمهااا وقل لهما قولا كريمااا)))

جزاااااك الله خير

ودمت

الله يهدي كل عاق لوالديه

الله يهدينا ويغفر لنا اذا قصرنا مع والدينا

سعودية الله يرحم امك رحمة واسعة ويدخلها فسيح جناته يارب

مشكور معذب على القصة

لك خالص تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.