وصفات طبيعية لتبييض الجسم بسرعة مذهلة

وصفات طبيعية لتبييض الجسم بسرعة مذهلة

خليجية


الجسم الموحد اللون هو ماتطمح إليه كل إمرأة وفتاة ولتكلفة المستحضرات المبيضة الفعالة ، إليك هذه الوصفات الطبيعية الفعالة والمجربة لتبييض الجسم بسرعة:


خلطة الخميرة والزبادي لتبييض الجسم

خلطة الخميرة مع الزبادي من أفضل الخلطات الفعّالة لتفتيح لون الجسم خاصةً خلال فصل الصيف. فيساعد الزبادي على ترطيب البشرة بفعّالية وحمايتهامن الجفاف كذلك. اخلطي 2 ملعقة كبيرة من الخميرة ع 2 ملعقة كبيرة من الزبادي. يستخدم الخليط على الأماكن الداكنة لمدة 15 دقيقة، ثم تشطف البشرة جيدًا بالماء الدافئ وتجفف. مع تكرار تلك الخلطة مرتين خلال الإسبوع ستلاحظين بنفسك النتائج الفعّالة من تفتيح لون الجسم.

اصنعي بنفسك مطهر ومنظف يومي لبشرتك



خلطة عصير الليمون مع ماء الورد


اخلطي كوب من عصير الليمون مع 2 ملعقة كبيرة من ماء الورد مع ملعقة كبيرة من الجليسرين. وقومي بتوزيع الخليط على بشرة الجسم ويترك لمدة 30 دقيقة ثم تشطف جيدًا بالماء البارد. مع تكرار استخدام تلك الخلطة مرتين أسبوعيًا ستحصلين على نتائج سريعة وفعّالة خلال فترة بسيطة.

خلطة السدر لبياض الجسم
اخلطي كوب من مسحوق أوراق السدر مع ربع كوب من الحليب كامل الدسم المغلي، ملعقة كبيرة من عصير الليمون، ملعقة كبيرة من ماء الورد وملعقة كبيرة من النشا.
اغسلي جسمك بالماء الدافئ لمدة ربع ساعة حتى تتفتح المسام، ثم يجفف جيدًا. تستخدم الخلطة لفرك الجسم جيدًا في حركات دائرية لمدة 10 دقائق. ثم تترك لمدة نصف ساعة حتى تجف تمامًا. بعد ذلك تستخدم لوفة الاستحمام لفرك الجسم وإزالة الخلطة. تتبع باستخدام المرطب للحفاظ على ترطيب الجسم. وهي من أفضل الخلطات لتفتيح البشرة وبياض الجسم التي تستخدم للعروس قبل الزفاف.

> العناية بالبشرة

يعطيك العافيةة

لوكتي . ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

نورتى غرامووو

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.