كيف تحافظ على علاقتك الغرامية الأولى؟

كيف ,تحافظ ,علاقتك ,لغرامية ,الأولى

كيف تحافظ على علاقتك الغرامية الأولى؟

خليجية

1/2/2015

العلاقات الغرامية في فترة المراهقة غالبا ما تكون ناقصة، وغير مكتملة، وضعيفة وهشة، ويمكن سقوطها في أي لحظة، أما العلاقات التي تنشأ في مرحلة البلوغ، فهي الأجدر على الاكتمال، وفيما يلي مجموعة من النصائح التي تجعلك قادرا على الحفاظ عليها.

1) اختار شريكك بحكمة وعناية: حاول أن تختار الأكثر جدية والتي لم يسبق لها إقامة أي علاقة، والتي يمكن أن تكون مرتاح معها، ولديها من الامكانات ما يناسبك مثل التوافق الوظيفي والعمري والقيم العائلة المختلفة.

2) قم بإدارة الوقت معها بحنكة، فلا تكون مشغولا على طول الخط عنها، ولا تكن مشغولا بها، ولا تقضي كل وقت فراغك معها حتى لا تصاب بالملل، اترك لها الحرية في كثير من الأوقات حتى لا تشعر بك كطوق على رقبتها!

3) عالج الاختلالات المالية بينك وبين شريكة حياتك، ولا تعتمد على ثرائها أو على ثرائك، فيجب أن تكون الحياة شراكة بين الجانبين، وهو ما يدفعها للاستمرار بشكل أطول وأقوى.

4) قم بإدارة معاركك معها بحنكة ومهارة، لا نعني بذلك أنه يجب أن تتغلب دائما عليها، بل يجب أن تكون الخلافات بينكما متوازنة بحيث تنتصر هي مرة لرأيها وأنت مرة، حتى تسير الحياة على منوال جيد ومتوازن بين الجانبين، دون شعور أحدهما بأي ظلم.

5) تعامل مع التغييرات بحنكة ومهارة: إذا استمرت العلاقة بشكل طويل، عليك ان تتعامل مع التغييرات بشكل جيد وتتوافق معها في مختلف الظروف، فهذة التغييرات سوف تتسبب في مشكلات كبيرة يجب عليك علاجها أول بأول.


منتدى الأســرة

كيف ,تحافظ ,علاقتك ,لغرامية ,الأولى

كيف تحافظ على علاقتك الغرامية الأولى؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.