قصة راقي شرعي يفض بكارة فتاة

قصة, تفاصيل, راقي, شرعي, يفض, بكار’ فتاة

قصة راقي شرعي يفض بكارة فتاة
خليجية
تفاصيل قصة راقي يفض بكارة فتاة, صور راقي يفض بكارة فتاة

شهد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" موجة جدل واسعة إثر اعتداء راقٍ شرعي على فتاة وفض غشاء بكارتها بعد إيهامها بأن الجن داخل رحمها. ودشَّن مغردو "تويتر" السبت، وسما تحت عنوان "راق يفقد فتاة بكارتها" شاركوا فيه بمئات التغريدات التي انتقدوا فيها استعمال الدين في أعمال أقل ما توصف به أنها "سافلة" محذرين النساء من الخلوة بالرقاة الشرعيين.
وبحسب موقع عاجل قالت الناشطة الليبرالية سعاد الشمري: "لاحظوا بمجتمعنا كما عصر الظلمات كل رذيلة تمارس تحت ستار الدين سؤال للعدل والداخلية: أليس الراقي أيضا مشعوذا يجب أن يقتص منه".
واعتبر طلال العقيل أن: "هذه القصص دائمًا تؤكد لنا أن الأفضل أن يرقي المريض نفسه فالقرآن بين أيدي الجميع بلسان عربيٍ مبين .
وقال المغرد الخندريس :" النساء لديهن هوس العين، الحسد، السحر ولا مانع أن تختلي برجل أوهمها بهذه الأمراض وعلى يده الشفاء إلا من رحم ربي".
وانتقد فاضل العجمي استخدام الدين لأغراض سافلة فقال: "أوهمونا أن الرقية هي العلاج الوحيد للأمراض المستعصية ونتيجة لذلك قام السفلة بامتهانها من أجل الدعارة باسم الدين والدين منهم براء".
أما دلال فتساءلت:" ليش تحطون الغلط كله ع الراقي؟! إحنا بأي عصر؟! معقولة البنت تسمح له بكل غباء يسوي فيها كذا".
واعتبرت سارة آل وليد أن المرأة الغبية هي من تسلم نفسها لمدع يرقيها وتؤمن بقدرته العظيمة على شفائها حتى يصل الأمر إلى أن يفقدها بكارتها".
وكانت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في العاصمة الرياض، ألقت القبض على راق قام بفض بكارة فتاة بعد إيهامها بأن الجان داخل رحمها ويهددها وهو بداخل السجن بفضحها.

نهر القصص والحكايات

قصة, تفاصيل, راقي, شرعي, يفض, بكار’ فتاة

قصة راقي شرعي يفض بكارة فتاة
خليجية
تفاصيل قصة راقي يفض بكارة فتاة, صور راقي يفض بكارة فتاة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top