تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » طرق الحفاظ على الشباب فوائد 10 علاجات تجميلية للحفاظ على مظهر شاب

طرق الحفاظ على الشباب فوائد 10 علاجات تجميلية للحفاظ على مظهر شاب

  • بواسطة

طرق الحفاظ على الشباب- 10 علاجات تجميلية للحفاظ على مظهر شاب

خليجية

نضع بين ايديكم 10 علاجات اساسية موصى بها لاخفاء التجاعيد دون تدخل جراحي:

تسهم العلاجات التجميلية في جعلنا نبدو اجمل واكثر انتعاشا, مما يجعلنا نتمتع بشعور افضل. المزاج الجيد يمنحنا الثقة بانفسنا والحيوية التي نحتاج اليها عند مزاولة نشاطاتنا اليومية. عند اختيار العلاج المناسب لدى الطبيب المؤهل, يكون الاختيار اسهل واكثر امانا.

البوتوكس: علاج معد لاخفاء التجاعيد في الجبين, بين الحاجبين وفي جانبي العيون. كما ان البوتوكس يرفع الجفن العلوي بعدة ميليمترات. العلاج سهل جدا ويمكن العودة الى مزاولة النشاطات اليومية حال الانتهاء منه.

ملء الفجوات تحت العينين واخفاء الهالات السوداء (السواد تحت العينين): نظرا للعديد من الاسباب, قد تظهر فجوات تحت الجفن السفلي, في اية مرحلة من العمر, والتي قد تكون مصحوبة بهالات سوداء. يمكن اخفاء هذه الفجوات والهالات السوداء عن طريق حقن مواد تعبئة طبيعية وامنة. العلاج سهل والنتيجة فورية, ولن تعاني بعد اليوم من السؤال الذي يطرح عليك دائما: هل انت مرهقة؟

ملء الشفتين لتبدوان ممتلئتين: علاج الشفتين معد للاشخاص الذين ولدوا مع شفة علوية رفيعة جدا, والذين يرغبون بنفخها كي تبدو ممتلئة ونضرة, وللاشخاص المتقدمين في السن, لان الشفاه تصبح معال تقدم في السن رفيعة ومترهلة وفي العديد من الحالات تظهر التجاعيد حول الشفتين

ملء وتصميم الخدين العلويين: يهدف هذا العلاج الى نفخ الجزء العلوي من الوجه والى شد الوجه. هذا العلاج مخصص للنساء والرجال الذين بحاجة الى نفخ وجوههم, اما بسبب التقدم في السن او بسبب امتصاص الدهون بعد اتباع نظام الحمية.

ملء وتصميم خط الحنك: يمكن تصميم الحنك عن طريق حقن مادة تعبئة, مما يجعل الوجه يبدو اكثر تدويرا, يشده ويمنحه مظهرا شابا.

ملء تجاعيد التعبير: عن طريق حقن مادة تعبئة, يمكن التخلص من جميع تجاعيد التعبير في الوجه, والتي قد تكون متوسطة او عميقة. يكون العلاج قصيرا, فعالا وسهلا, ويمنح الوجه مظهرا شابا, مليئا بالحيوية, ويغير شكل الوجه الى الافضل. يتخلل العلاج حقن مواد تعبئة في كل التجاعيد, الطيات والفجوات في الجلد التي يمكن التخلص منها عن طريق الحقن الموضعي فقط, دون تدخل جراحي

الميزوثيرابي (علاج تجميلي طبي غير جراحي – Mesotherapy): عبارة عن علاج يتالف من نوعين:
حقن فيتامينات, معادن, حمض الهيالورونيك وحمض اميني بشكل سطحي ولطيف, الى الطبقة الوسطى من بشرة الوجه. هذا العلاج مخصص للاشخاص الذين يرغبون في شد وتجديد بشرتهم والحفاظ عليها لفترة طويلة. يتالف علاج الميزوثيرابي من سلسلة من اللقاءات, تجرى كل اسبوع – اسبوعين. الميزوثيرابي معد للوجه, العنق او منطقة الصدر.
حقن حمض الهيالورونيك ذي الجزيئات غير المرتبطة ببعضها البعض, بشكل سطحي. هذا العلاج مخصص للتجاعيد الصغيرة والثابتةعلى سطح البشرة. يتم حقن المادة في المنطقة المطلوبة, ويستغرق العلاج 3 – 5 جلسات علاجية, تجرى كل 10 ايام – اسبوعين.

ملء وشد الجزء السفلي من الوجه, دون تدخل جراحي: هذا العلاج مخصص للنساء فوق سن الـ 45 عاما, واللواتي يعانين من الترهل في الجزء السفلي من الخدين وفي زوايا الفم. يستغرق العلاج 3 – 5 جلسات علاجية, تجرى مرة واحدة كل شهر. يتم حقن مادة تدعى سكلبترا (Scluptra)، وهي عبارة عن حمض لاكتيكي يؤدي الى ملء وشد البشرة لتبدو وكانها بعد عملية جراحية. تبقى النتيجة لمدة 3 سنوات.

ملء وشد زوايا الفم: احدى الامور التي تصبح بارزة في الوجه بعد سن الـ 45 عاما هي الفجوات التي تظهر في زوايا الفم والتي تجعل المراة تبدو اكبر من سنها الحقيقية, وتكون بشرتها مترهلة. عن طريق الحقن الموضعي, السهل والقصير يمكن اخفاء هذه الفجوات والترهل في زوايا الفم.

الكريمات الطبية: استخدام الكريمات التي تحتوي على مواد فعالة تغذي وتحسن مظهر الوجه, بتركيز طبي, يوميا, سوف يضمن الحصول على النتائج المرجوة مع الوقت. اضافة الى ذلك, يمكن استخدام عامل وقاية مرتفع (50+) طيلة ايام السنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.