سر الملكة زجاجة عطر بمليوني درهم

سر الملكة زجاجة عطر بمليوني درهم

خليجية
صور عطر سر الملكة

كُشف في أبو ظبي عن زجاجة عطر يبلغ ثمنها نحو مليوني درهم إماراتي، وتأخذ زجاجة العطر التي تحمل اسم "سر الملكة" أو "لو سيكريت دي لا رين"، وهي من إنتاج دار "جيرلان" الفرنسية، وتم الكشف عنها في معرض "ماسترز أوف فراغرنسز"، الذي أقيم في منارة السعديّات بأبو ظبي مساء الخميس الماضي.

وحسب صحيفة "الإمارات اليوم"، تأخذ زجاجة العطر شكل فراشة مرصَّعة بما يزيد على 14 قيراطاً من الألماس، بالإضافة إلى الكريستال والبلاتينيوم، واستغرقت صناعتها ما يزيد على 500 ساعة عمل، وهي قطعة واحدة حصرية.

وتتكوَّن "سر الملكة" من جزأين الأول جناحا الفراشة، والثاني جسدها، وعند الضغط على قطعة من الألماس، التي تزين ظهر الفراشة ينفتح جناحها لينطلق العطر من الفصوص التي تزين الجسد.

والغريب أن "سر الملكة" لا تحتوي على عطر سائل، ولكن يخرج العبير من الأحجار نفسها التي تزيِّن جسد الفراشة، ويستمر العطر لما يقدر بـ 3 إلى 4 سنوات، بعدها يتم التواصل بين المقتني والشركة لتقوم الشركة بتبديل الأحجار بأخرى جديدة.

كما يتم اختيار العطر وفقاً لشخصية المقتني من خلال جلسة يجتمع فيها مع خبير العطور في "جيرلان" بفرنسا، ويتحدث معه عن طفولته ومراحل حياته المختلفة، وعبر الدردشة يتعرف الخبير على أفضل عطر يناسب المقتني من مجموعة عطور الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.