تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » حب ضد العادات والتقاليد ؟؟

حب ضد العادات والتقاليد ؟؟


حب ضد العادات والتقاليد.. ؟؟

السلام عليكم والرحمة:
اول شي احب اقولكم ان العادات والتقاليد صح نلتزم فيها بس احيانا العادات والتقاليد تكون غلط و لكن نكون مجبورين ان نلتزم فيهابس في رأيي اذا اثنين حبوا بعض لا عادات ولا تقاليد ممكن تمنع حبهم لبعض وحتى ولو كانوا مجبورين عاى الفراق وماأطول عليكم ابدا في القصه:
في البدايه القصه بين الكويت والسعوديه بين اثنين حبوا بعض فيصل عمره 26 وسعودي الاصل وعايش طول حياته بالكويت ودانه عمرها 17 سنه
بداية القصه كانت دانه تعيش حياه ممله هي كانت شاطره ومهتمه بنفسها ودراستها بس المشاكل الي في حياتها وبالاخص بين امها وابوها كانت تاثر فيها كثير بس تبين القوه وعدم المباله وهي بداخلها اكثر وحده متاثره الكل متوقع ان هالشي صار عندها عادي ولا يهمها لدرجه ان امها وابوها صار يقولون لها مشاكلهم وش يحسون فيه لانها باين عليها القوه وهي الي بتقدر تسمعهم في كل مره تشوف مشاكلهم ابد مالها داعيولا لها اي سبب او مبرر لقت بعدين السبب هو عدم الحب من البدايه والتفاهم ومن وعت على الدنيا تتمنى شخص يحبها من قلبه يعطيها كل شي ويضحي علشانها مومهم هو كيف شكله او عايلته او هو غني اولا المهم يحبها يكون حبه لها اساسه احترام ارتباط طول العمر لما كان عمرها 16 في واحد دخل حياتها طبعا غير فيصل لان بعد ماتعرفت عليه اسمه خالد عطاه اهتمام ماتعرف ليه ولا من وين ولا وش هي حبته بس كل ماتهتم فيه ماتلقى اهتمامه كان حب تسليه بعد فتره مارضت انها تصير لعبه مثل اي بنت وتركت هالشخص المجهول وهو ماقال شي تاثرت اكثر وصارت تحس ان هالدنيا ضلمتها بعدها صارت حياتها جدا عاديه ورجعت نفس ماهي وفي الصيف دخلت شات لتسليه وتعلق بهالشي صارت تدخل بشكل شبه يومي لتسليه وبس مولاشي ثاني يوم من الايام وهي داخله شات كويتي لقت واحد يقولها ليه تدخلين هذا الشات وانتي سعوديه لان اسمها واضح انها سعوديه وبدا نقاش بينهم وطلب منها انها يتواصل معها هي اخذتها من باب الكلام لااكثر ولا اقل اسلوبه عجبها كثير بعد فتره قصيره قالت له كل شي عن الي هي تمر فيه وكيف هي زهقت وكانت ترتاح بكلامه بعد ماقالت له انقطع بينهم الكلام صار جدا عادي
وهي كانت تحترمه لانه كان يكلمها بكل احترام وظلت على هالحال كثير يمكن اكثر من اربع شهور كل ماتشوفه دخل حست براحه حتى لو ماتكلمه المهم تتطمن عليه ماكان في بالها ان هالشخص بغير حياتها وفي يوم جلسوا يسولفون عن كل شي وصاروا بعدها بشكل يومي يسولفون
وفي يوم قالها
فيصل :بقولك شي بس ابي سر بيني وبينك ماتقولينه لاحد
دانه:ولايهمك سرك في بير قل ولا عليك
فيصل :المهم انه مايزعلك
دانه :انت قل ولا عليك
فيصل:انا احبك
هي استغربت كل فكره جاتها قالت يمكن يكذب يمكن يجربها الا انها يحبها جد
ردت:اترك المزح عنك وتكلم مثل الناس
فيصل:والله احبك ولاتقولين كيف صار لنا مده نتكلم وصرت اثق فيك وافكر فيك ماقدرت امنع نفسي في البدايه قلت تعاطف معك بس لقيت فيك كل شي اتمناه
وبعدها صارت علاقتهم مره قويه وهي بعد ها فتره اعترفت له بحبها
وتعارفوا على اسماء بعض الكامله هي اول مره يمر عليها اسمه ولا حتى هو
تناسوا هالشي وحبوا بعض بجنون لما صاروا مايقدرون يستغنون عن بعض

طبعا كلموا بعض وشافوا بعض بالصور
بعدها لقوا الفراق بينهم شي مستحيل وقرورا الارتباط حتى لوكان هالشي صعب خافوا يواجهون اهلهم او بالاصح انفسهم لان ماكانوا يعرفون عن اختلاف الانساب الي بينهم وانتوا عارفين كيف الناس تفكر في مجتمعنا تناسوا كل شي وبدا خيالهم يسافر في الحياه الي بيعيشونها بعدين زواجهم سفرهم حياتهم وكل شي بكل تفاصله هي طلبت انه يسال هو راح هالشي عن باله لان عايش طول حياته بالكويت وقبل فتره بسيطه استقر بالسعوديه واكيد تعرفون انه الكويت مايهتمون من هالاشيا مثل ماعندنا في السعوديه
اسالت وعرفت انه ماينفع وقالت له
قال لازم اتاكد ولازم نسال بعد لاتقطعين الامل وسال لقى نفس الكلام الانساب مختلفه في فرق اجتماعي وقبلي
بعدها الرجال القوي الي يمدها بالقوه صار يبكي مثل الطفل الصغير الي بينحرم من اغلى شي عنده وهي انهار الكون بعينها
القصه انتهت لان المجتمع والعادات انهوها
ابي رايكم في هالمجتمع الي يفرق بين اسما واصول الي ابي اقوله الانسان مو باسمه باخلاقه بقلبه وش يفيد اسم بدون قلب ولا اخلاق ولا احترام
وشكرا
اتمنىمنكم القراءه والردود حتى لوكانت نقد

0 حب ضد العادات والتقاليد……..
اتمنى تعجبكم القصة

حب ضد العادات والتقاليد

يسلمو بنوته على القصة الرائعة

ودي

حب ضد العادات والتقاليد

تسلم ايدك بنوته . ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

يسلمو سام ع مرورك العطر

يسلمومصطفى ع مرورك العطر

يسلموو بنوته ع الطرح ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

الشخص لما بيحب مابيهتم للعادات والتقاليد ومالازم نهتم بهل شي لاني الاخلاق اهم من كل شي وشكرا الك

حب ضد العادات والتقاليد.. ؟؟

تسلمى بنوته على القصه

احترامى

يسلمو علىمروكم الغالى

ن25

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.