بالصور كيم كارداشيان تدخل قائمة أقصر زيجات هوليوود

بالصور كيم كارداشيان تدخل قائمة أقصر زيجات هوليوود-بالصور قائمه اقصر مدة زواج لمشاهير هوليود-

خليجية

بتأكيدها عبر موقع “Access Hollywood” أنها قررت الانفصال عن زوجها كريس همفريس بعد زواج دام 72 يومًا، تنضم كيم كارداشيان إلى قائمة أقصر زيجات هوليوود مدة.
وعلى الرغم من تصريح كريس همفريس أنه سيحاول جاهدًا الحفاظ على زواجهما، إلا أن كارداشيان تبدو مصممة على القرار، إذ أشارت في حديثها لموقع “Access Hollywood” إلى صعوبة اتخاذ ذلك القرار، وقالت إنها كانت تتمنى استمرار علاقتهما لكن بات الأمر من دون جدوى.
وفي استعراض لقائمة أقصر الزيجات استمرارًا، من الأقصر مدة إلى الأطول نذكر:

1- برتني سبيرز وجيسون ألكسندر (55 ساعة)
ويعتبر من أقصر الزيجات التي قد يشهدها التاريخ، إذ لم يدوم زواجهما أكثر من ثلاثة أيام، وحول تلك العلاقة الغريبة، قال جيسون وهو صديق طفولة بريتني: “تزوجنا لاننا أردنا أن نفعل شيئًا مجنونًا، فذات يوم نظرنا إلى بعضنا وقلنا فلنقدم على خطوة غريبة ولذلك تزوجنا”.
2- دينيس هوبر وميشيل فيليبس (9 أيام)
تزوج ذلك الثنائي في العام 1970 وبعد ثمانية أيام، شعر هوبر أنه يريد إنهاء تلك العلاقة ولم تكن الأسباب واضحة.
3- دينيس رودمان وكارمن اليكترا (9 أيام)
تزوجت النجمة كارمن اليكترا من لاعب كرة السلة دينيس رودمان في لاس فيغاس في العام 1998، وبعد 9 أيام من زواجهما قرر رودمان الطلاق، وصرح حينها أنه كان “مختلًا عقليًا” عندما أقدم على تلك الخطوة
4- علي لاندري وماريو لوبيز (14 يومًا)
واعد ماريو لوبيز الممثلة والعارضة علي لاندري لمدة 6 سنوات قبل أن يقررا الزواج في أبريل من العام 2024، وعلى الرغم من ذلك انتهى زواجهما سريعًا لعدم إخلاص لوبيز لزوجته، وصرح لوبيز تعليقًا على انفصاله عن زوجته، قائلاً: “لم أكن ناضجًا بشكل كامل ولم أتعامل معها كرجل حقيقي
5- درو باريمور وجيريمي توماس (19 يومًا)
تزوجت درو باريمور بتوماس في العام 1994، وكانت في عمر التاسعة عشر حينها، علمًا أنها واعدته لمدة 6 أسابيع فقط قبل زواجهما.
وعن ذلك الزواج، قالت باريمور: “لقد اتبعنا التقاليد القديمة، فالأشخاص الآن يعيشون معًا فترة ثم يقرروا إذا كانوا قادرين على اتخاذ قرار الزواج، واعتقد أننا تسرعنا”.
6- باميلا أندرسون وريك سالومون (70 يومًا)
أرجع ذلك الثنائي الذي تزوج في أكتوبر من العام 2024، انتهاء زواجه سريعًا إلى وجود خلافات وصفها الزوجين بأنه “لا يمكن حلها”.
7- نيكولاس كيج وليزا ماري بريسلي (121 يومًا)
بعد أن أقاما عرسهما في هاواي في العام 2024، قرر نيكولاس كيج وليزا بريسلي الانفصال بعد ما لا يزيد عن أربعة اشهر بسبب عدم قدرتهما على التوافق وحل مشاكلهما بطريقة تناسبهما معًا.
وأصدرت ليزلي حينها بيانًا، قالت فيه: “أشعر بالحزن لانفصالنا، أعتقد أنه كان لابد ألا أتزوج من الأساس، كان زواجنا خطأً كبيرًا”.
8- رينيه زيلويغر وكيني شيسني (121 يومًا)
كيني شيسني هو من قرر الانفصال عن زيلويغر بعد تلك المدة القصيرة من الزواج، فبعد إقامة حفل زفاف رومانسي في جزر فيرجينيا، قال شيسني لأوبرا وينفري في برنامجها عقب اتخاذه قرار إنهاء زواجه: “رينيه رائعة وهذا لاشك فيه، لكني لم أكن مستعدًا، أنا أشعر بالذعر”.
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية

بالصور كيم كارداشيان تدخل قائمة أقصر زيجات هوليوود-بالصور قائمه اقصر مدة زواج لمشاهير هوليود-

خليجية


تسلم الايادي


ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

شاكره مرورك جاكو

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

مششكوره ميسسسو علي مرورك الطيب

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top