الأرجنتينية ميكايلا تفوز بلقب ملكة جمال العالم 2024

الأرجنتينية ميكايلا تفوز بلقب ملكة جمال العالم 2024

خليجية
صور ميكايلا تفوز ملكة جمال


مرة جديدة يثبت ايلي نحاس أنه رجل المهمات الصعبة، ومرة جديدة يربح الرهان بإقامة أكبر تظاهرة جمالية في لبنان لانتخاب ملكة جمال العالم على مسرح كازينو لبنان صالة السفراء، والتي استضافات في الماضي ولأكثر من مرة حفل انتخاب "ملكة جمال أوروبا"، وغيرها من الأحداث العالمية والمحلية الضخمة.
سهرة انتخاب ملكة جمال العالم 2024 كانت بإشراف وزارة السياحة، حيث مثّل ميشال حبيس وزير السياحة فادي عبود. بدأت السهرة التي تولى تقديمها الإعلاميان محمد قبيسي ودوللي عياش في استعراض راقص للصبايا الـ36 بعد انسحاب 4 صبايا في وقت سابق من الحفل وأثناء التحضيرات له، وبعد الإستعراض الراقص أطلت الصبايا في لباس البحر.
التصفيات الأولى
في التصفيات الأولى اختارت لجنة الحكم المؤلفة من 16 شخصاً لبنانياً وأجنبياً، من بينهم الملكة السابقة نينا التي حملت اللقب العام الماضي وملكة جمال أوروبا 2024 اناستازيا، وقع الإختيار على: الصين، لاتفيا، بولند، بلغاريا، أوكرانيا، أكوادور، اليابان، الأرجنتين، لوكسمبورغ، هولندا، المغرب، كرواتيا، ايطاليا، فيليبين، نروج، أوكرانيا. وبعد استعراض فساتين السهرة التي ارتدتها المتباريات من المصمم علي يونس تم اختيار 6 متباريات للمرحلة النهائية، وهن: ميكايلا من الارجنتين، ميليسا من النروج، سيمونا من لاتفيا، ناتاشا من لوكسمبورغ، تاتيانا من ايطاليا، وميليسا من هولندا.
النتيجة النهائية
واستقرت النتيجة النهائية على الشكل التالي:
MISS WORLD TOP MODEL 2024: الارجنتينية ميكايلا
الوصيفة الاولى: ميليسا من النروج
الوصيفة الثانية: ميليسا من هولندا
الوصيفة الثالثة: سيمونا من لاتفيا
الوصيفة الرابعة: تاتيانا من ايطاليا
الوصيفة الخامسة: ناتاشا من لوكسمبورغ
فيما فازت ممثلة الفيليبين بلقب ملكة جمال اسيا، وممثلة الاكوادور بلقب ملكة جمال جنوب أميركا، وممثلة المغرب بلقب ملكة جمال أفريقيا، وتم توزيع بعض الألقاب الفرعية على عدد كبير من المتسابقات.

الأرجنتينية ميكايلا تفوز بلقب ملكة جمال العالم 2024

مشكور ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top