أبهي إطلالة مع الأزياء والملابس الجلدية

أبهي إطلالة مع الأزياء والملابس الجلدية

خليجية
عادة ما تبرز الملابس الجلدية أناقة مَن يرتديها ليس فقط لأنها ذات قيمة عالية ولكن بسبب مظهرها الجذاب والمتميز أيضا . ارتداء الملابس الجلدية يمنح المرأة شعورا بالقوة والثقة في النفس تحاول كل امرأة أن تعكسهما من خلال مظهرها وتصرفاتها . بالإضافة إلى جمال وأناقة الملابس الجلدية فهي متعددة الفوائد أيضا، حيث إنها تمنحكِ شعورا بالدفء في ليالي الخريف الباردة وكذلك برد الشتاء القارص . إذا كنتِ أيضا كثيرة الحركة فيمكنكِ اقتناء الملابس الجلدية لأنها ستمنحكِ شعورا بالحرية والانطلاق، وإليكِ الآن العديد من الأفكار التي تحقق لكِ أبهى إطلالة مع قطع الملابس الجلدية .
خليجية
1- اقتناء بنطلون جلد:
إذا لم تكن لديكِ أي خبرة مع قطع الملابس الجلدية ولكنكِ تحبين أن تجربيها لإضافة لمسه جديدة إلى إطلالتكِ فيمكنكِ أن تبدئي بارتداء بنطلون من الجلد. ستشعرين أنه مريح ويشبه الجينز إلى حد كبير. التنسيق بين هذه القطعة وقطع الملابس الأخرى سهل جدا خصوصا إذا كانت باللون الأسود ، فيمكنكِ ارتداؤها مع تي- شيرت فضفاض وقبعة أنيقة وحذاء رياضي .
خليجية
2-التنسيق بين بنطلون جلد وسترة بدون أكمام:
مَن منا لا يبحث دائما عن الأناقة والتميز؟ اقتناء بنطلون من الجلد سيحقق لكِ جزءا كبيرا من هدفكِ لأنه يمكنكِ أن ترتديه على مدار السنة ولكن مع قطع ملابس مختلفة بحيث تتناسب مع درجة حرارة الجو، فعلى سبيل المثال يمكنكِ أن ترتديه مع سترة بدون أكمام أو سترة بأكمام ولكنها من الكتان الخفيف في الأيام التي تكون درجة الحرارة فيها مرتفعة. ستكتمل أناقتكِ إن أضفتِ إليهما حذاء بتصميم جريء ولافت .
خليجية
3-اقتناء سترة تحتية(شورت) من الجلد:
قد تصابين ببعض الدهشة عندما نتحدث عن السترات التحتية المصنوعة من الجلد، ولكنها متوافرة بالفعل، وستضيف إليكِ الكثير لأنها تمنحكِ مظهرا أكثر أناقة وجاذبية . يفضل اختيار الألوان الفاتحة منها كالرمادي الفاتح لأن هذه الألوان تبدو مميزة عن غيرها . ستظهر أناقتها إذا ارتديتها مع جورب طويل وbody)) بلون غامق، كما أن ارتداءها مع حذاء فلات وبعض الإكسسوارات المناسبة سيساعدكِ على أن تخطفي أنظار الجميع.
خليجية
4- اقتناء الجواكت أو البلوزات الجلد:
الملابس الجلدية بجميع أنواعها سواء كانت سترات تحتية أم بلوزات ، فهي تتميز بالجاذبية والاختلاف . ارتداء الملابس ذات الألوان الكلاسيكية مثل اللون القرنفلي والكريمي ستلقي الضوء على شخصيتكِ التي تتميز بالهدوء ،كما يمكنكِ أن تلفتي الانتباه إليكِ بشكل أكبر عن طريق إضافة جاكيت جلد خفيف وحذاء صيفي متميز.
خليجية
5- الحصول على إطلالة عصرية:
إذا أردتِ أن تظهري بشكل عصري ،فيمكنكِ تحقيق هذا الهدف أيضا عن طريق اقتناء جاكيت من الجلد وتنسيقه مع بنطلون جينز وحذاء (strappy) . احرصي أيضا على استخدام طلاء شفاه بألوان زاهية وبراقة. لن تحتاجي إلى العديد من الإكسسوارات حتى تحصلي على الإطلالة العصرية التي تبحثين عنها . فقط احرصي على ارتداء ساعة أنيقة وقلادة طويلة .
خليجية
6- الوصول إلى أعلى درجات الأناقة:
الأناقة هي الأولوية الأولى بالنسبة للمرأة ولكن تكرار الموضات والبحث عنها باستمرار يجعل المرأة تشعر ببعض الملل، بينما ارتداء قطعة من الجلد قد يجعلكِ تشعرين بالأناقة والتجديد في نفس الوقت. قومي بارتداء سترة من الجلد مع بنطلون أسود من الكتان أو فوق فستان (ماكسي) حتى تصلي إلى درجة كافية من الأناقة يمكنكِ بها أن ترضي غروركِ وتخطفي الأنظار.
ستدركين بنفسكِ فيما بعد أن اقتناء قطع الملابس المصنوعة من الجلد مناسب لجميع الأذواق ويمكنكِ أن تحققي به العديد من الأهداف إذا قمتِ فقط بتنسيقه مع قطع الملابس الأخرى وبعض الإكسسوارات الجذابة.


المصدر/ نهر الأناقة والجمال > فساتين 2024 – أزياء 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top