السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نقلتة لكم باحتراااااااف مع بعض التعديلات
للانسجام مع المديرة يؤيؤيؤ قصدي مع القصه هههههههههههه
تدور القصة
حول مديرة مدرسة عزباء غابت عن المدرسة يومين
ولما عادت
لمدرستها قابلتها المدرسات سلامات وينك
يامديرة ؟
قالت
باركوووووووووووولي تزووووووووووجت
قالو مبرووووووووووووووووك
يامديرة ولكن منهو زوجك ؟
قالت بصراحة
زوجي هو زوج إحداكن !!
المدرسات
تكفين علمينا أي وحدة منا ؟
قالت المديرة
والله ما أعلمكن
المهم لزمــــن
عليها فقالت أنا منيب متكلمة اللي تبي تعرف
هل هو زوجها وإلا لا
تجيب باكــــــر
معها خمس ماية ريال وإذا جت توقع تنزل الخمس مائة ريال
على الطاولة
واللي آخذ
خمس ميتها فهو غير زوجها
واللي أخلي
خمس ميتها على الطاولة ولا آخذها فهو زوجها
عيب علي أتزوج
زوجها وآخذ بعد منها خمس ماية ريال <<<<<<< خخخخخخخ
وافقن المدرسات <<< لحووووووووووووول
على الطريقة
ويوم جاء
من باكرا الا وكل وحدة جايبه معها الدراهم
جت الأوله
والثانية
والثالثة
والرابعة
حتى العاشرة
والمديرة تاخذ الدراهم
يوم جت المدرسة
الـ 11 وبدت المديرة تأفف .. المهم حطت الدراهم
على الطاولة
وقالت لها
تكفين خذيها يالمديرة قالت
المديرة
اعذريني قالت المدرسة كأنها قليلة حطيت ألف
بدال الخمس مائـة
قالت المديرة
أووووووووووووه معليش أثرك أنتي جواهر <<<<هع هع هع
والله إني
آسفه غلطت يوم الا يوم ردت روح المدرسة
بعد ماتاح قلبها بطنها ههههههههههههههههه
وقالت الحمد
الله يعني بتاخذين الفلوس
المهم أخذتها
المديرة
ودخلو بقية
المدرسات حتى الـ 23 والمديرة تلعب بأعصاب
كل وحده
وفي النهاية
تاخذ الخمس مائــــه
المهم بقي
مدرسة وحدة فقط ماجت يوم اتصلو عليها المدرسات
هاه وينك ياأستاذه
قالت والله
اني تعبانه وماني جايه
قالت المدرسة
الغايبة : هاه من صار زوجها اللي متزوج المديرة
؟؟؟؟؟؟؟
قالو الى الان
مابين شي والمديرة عيت تاخذ الفلوس
لين نحضر كل المدرسات
( يلعبن عليها
بس يبونها تجي عشان يتطمنون إنها هي لأنه
مابقى إلا هي )
وقالو المدرسات
لازم تجين تكفين
المهم جت
تسحب رجليها بالقوة ويوم جت تداخل المدرسات
كل وحده مبسوطة أنها مهي هي
وبدن يسمن <<<<بسم الله الرحمن الرحيم
على المدرسة الـ 24 عشان ماتنصدم
دخلت المدرسة
الأخيرة غرفة المديرة وحطن باقي المدرسات
أيديهن على قلوبهن هع هع هع القلووووب نازلة من زمان بالبطن …!!!!
وحطت المدرسة
الخمس مائه على الطاولة وضفتها المديرة
حشى هاذي متزوجة كل ازواج المدرسات اقررررررررررررد
ههههههههههههههههههههه
المهم يوم اتضحت السالفة
لقنها عادية وما صار شي وفلوسها أخذتها المديرة
قالن يابنات
فيه وحده منكن ماخذت المديرة دراهمها ؟
قالن لا والله
كلنا أخذت دراهمنا
المهم
دخلن المدرسات
على المديرة وقالن أخذتي الفلوس من كل المدرسات
تلعبين علينا
!! منهووووووووووووووووو..
زووووووووجك !! ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قالت المديرة
المهم الدراهم ( 12000 ريال ) ماراح ترجع
وأنا والله
لا تزوجت ولاشي لين الحين عزوبية ولله الحمد
كنت مريضة هاليومين
ولكن لي كم
شهر اطلب منكن تدفعن على مية ريال نصلح المصلى
ولا وحدة
منكن دفعت .. قلت والله لأدفعكن 500 ريال
نصلح المصلى
ونشتري مصاحف وقف للمسجد
قالن المدرسات
بردها الله بالعافية فداك الدراهم ولو تبين
زود عطيناك <<< شكلهن بطرانات ياحض من يتزوج اربع منهن
ياوووويل قلبك ياخالد …!!!
لوووووووووووووووووووووووووول
هو صدق بس
رجالنا ماتزوجوا علينا
مايستفاد
من القصة
1- المرأة
تدفع فلوس الدنيا كلها ولا يتزوج زوجها عليها
2- المدير
الناجح هو من يفكر في عمل مفيد إجتماعياً
ويستطيع فرضه بإقناع
3- عمل الخير
موجود في النفس المسلمة ولكن يحتاج إلى إيقاظ
في بعض الأوقات
4- من واجبات
مدراء ومديرات المدارس والمدرسين الاهتمام
بالمصليات
5- القصة لاتعني
الانتقاص بأي شكل من قدر واحترام المرأة
ههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يسامحهم مو راضين يدفعون للمسجد
ودفعو عشان زوجهم مايتزوج عليهم
والله حراااااااام
يسلموو على القصه الجميه
لاعدمناك
تحيتي لك ,,,,,,,,,
هههههههههههههههههههه
قصة جميلة استمتعت بالقراءة
مديرة صاحبة عقل صائب..الله يهديكم يالحريم اقصد المدرسات موتهم ولايتزوج عليهم,,,
يعطيك الف عافية اخي الكريم
لك ودي
شاااااااايف كيف مو راضيااات يدفعن للمسجد
هههههههههههههههههه
ياحبني لك ياشبية
لاعدمت وجوووووودك
ااااااااااااااااااااه منك ياريوووووووووونة
ماقلتيلي وش شعورك كمدرسة يؤيؤيؤ قصدي كزوجة
تشكراااااااااااات على مرورك وخفت دمك يالغلا
ههههههههههههههههههههههه
يسلمووووووووووووووووووو
اخوي على القصة واصل تميزك
تسلم اخووووووووي المايسترو
على تعليقك الراقي
علما بان تميزي مايكمل الا بوجودك
لاعدمت وجودك اخ غالي وعزيز
تسسسسسسسسسسآـم احلى الايآإًْدى لـ طرح القصصه .
ودى .