تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » الرجيم البيولوجي

الرجيم البيولوجي

الرجيم البيولوجي

خليجية
الرجيم البيولوجي

السعي وراء الوزن المثالي والبحث عن طرق سهلة وبسيطة لفقدان الوزن يدفعنا لإتباع أنظمة رجيم المختلفة، دون أن نفكر في مدى ملائمة ذلك الرجيم مع نظامنا البيولوجي.

فاحذري إتباع رجيم غير مناسبة لك، وفتشي عن العلامات الدالة على هذا، ومن أولى العلامات، هي الصرامة المبالغ فيها، ف الرجيم السليم الأركان لا يكون نابعا من فكرة منع كل الأطعمة المحببة إليك.

الرجيم السليمة يعتمد على تناول كافة أنواع الأطعمة حتى ولو مشبعة بالدهون، ولكن الكمية المتناولة هو الفارق في الأمر، إلى جانب توافر عامل الانضباط الذاتي في إتباع الحمية وليس الحرمان.

وعندما تتطلعين على رجيم تمنع منعا باتا تناول أي نوع من الكربوهيدرات مثل الأرز والمعجنات والمعكرونات والخبز، تأكدي فورا أن ذلك الرجيم خاطئ.

وعادة عندما نبدأ في إتباع رجيم فإننا نصاب بالاكتئاب قليلا، نظرا لتقليل كمية الطعام الذي نتناوله والذي غالبا ما يكون المفضل لدينا، ومن هنا ينصحك خبراء التغذية، بالشروع في رجيم بشكل بطئ.

ابتعدي تماما عن الرجيم التي يتطلب منك إعدادا خاصا للطعام، فهي غالبا غير مجدية بالمرة، ففكرة إتباع رجيم خاص بك لا تعني أن تزيدي من مهامك لإعداد طعام بعينه لك أو أن يكون ذلك تحديا يوميا لك.

خليجية

المصدر / منتدي نهر الحب

تغطية مميزة صمتي

تسلم الانامل ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

الرجيم البيولوجي

يسسلمو دياتك علي الطرح

خليجية
الرجيم البيولوجي

الرجيم البيولوجي

خليجية
الرجيم البيولوجي

مشكور صمتي

خليجية
الرجيم البيولوجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.